تقرير: 37٪ من إجمالى "ترافيك" إنترنت الهواتف الذكية من يوتيوب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف أحدث تقرير لشركة "نيلسن" للأبحاث التسويقية أن الهواتف الذكية كانت الرابح الأكبر والمنصة الأكثر استخداما خلال الربع الثالث من عام 2018.

ووفقا لتقرير الشركة فكانت هناك قفزة كبيرة فى عدد الساعات التى يقضيها المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و34 عامًا فى استخدام الهواتف الذكية، إذ أرتفع من 29٪ إلى 34٪، وجاء النمو على حساب التليفزيون.

ولم يكن تفوق الهواتف الذكية على التليفزيون بالأمر الجديد، حيث تفوق استخدام الهواتف على أجهزة التليفزيون فى الربع الثالث من عام 2017، والآن اتسعت هذه الفجوة بشكل أكبر.

ونظرًا لأن استهلاك الهاتف المحمول يأتى على حساب مشاهدة التليفزيون فلا عجب فى أن جزءًا كبيرًا من الاهتمام اتجه إلى منصة الفيديو يوتيوب.

ووجدت دراسة Sandvine (تقرير ظواهر الإنترنت عبر الهاتف المحمول لفبراير ) أن موقع يوتيوب أصبح الآن مسئولا عن 37٪ من إجمالى "الترافيك" عبر الهاتف المحمول، ومن المثير للاهتمام أن كلا من فيس بوك وسناب شات يتعادلان بنسبة لا تتجاوز 9٪.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق