أخبار عاجلة
سوق الـ PCR -
ماذا بعد هجمات الحوثي الإرهابية ؟ -
مساحة «عكاظ» والسفير آل جابر -
الأحياء العشوائية وحتمية إزالتها -
شخصية الأمة السعودية (2) -
«القاتل الصامت».. يواصل حصد الأرواح! -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 25 / 1 / 2022 -

eBay تطلق عارضا تفاعليا للأحذية الرياضية ثلاثية الأبعاد للتنافس مع StockX

eBay تطلق عارضا تفاعليا للأحذية الرياضية ثلاثية الأبعاد للتنافس مع StockX
eBay تطلق عارضا تفاعليا للأحذية الرياضية ثلاثية الأبعاد للتنافس مع StockX

إذا كنت مهتمًا بالأحذية الرياضية المدرجة على موقع eBay وتريد مظهرًا أفضل، فقد أطلقت المنصة ميزة جديدة تسمى eBay 3D True View،  ويتيح لك التطبيق الجديد الذي تم إنشاؤه بالشراكة مع مطور محرك الألعاب Unity ، إمكانية التدوير حول الصورة من جميع الزوايا والتكبير.

ويبدو وكأنه تحسين على عارض StockX ثلاثى الأبعاد المنافس ، والذى يتيح لك تدوير الأحذية ثلاثية الأبعاد ، ولكن فقط فى طائرة واحدة، وفقا لتقرير engadged التقنى .

ويمكن للبائعين مسح الأحذية الرياضية بجهاز محمول عن طريق التقاط الفيديو من زوايا متعددة، ويشرح موقع eBay أن هذه البيانات تتم معالجتها بعد ذلك "باستخدام منهجية الذكاء الاصطناعى" لإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد "واقعية" للعنصر، ويمكن للمشاهدين عرض العناصر من أي زاوية، ولكن فقط باستخدام تطبيق eBay للجوال على أجهزة iOS و Android.

وأصبحت StockX منافسًا هائلاً لـ eBay في مجال الأحذية الرياضية، وذلك بفضل نظام البيع والشراء المبسط الذي يشبه سوق الأوراق المالية، جنبًا إلى جنب مع خدمة المصادقة، ومع ذلك، فقد قاوم موقع eBay نظام المصادقة الخاص به، وStockX و eBay ليسا الموزعين الوحيدين الذين يتمتعون بمناظر ثلاثية الأبعاد للأحذية الرياضية.

وتقدم GOAT معاينات للأحذية الرياضية AR، وهي متاحة قبل إطلاق النماذج. وسيتمكن بائعو الأحذية الرياضية المختارون فقط من الوصول إلى الميزة الجديدة بدءًا من هذا الشهر، لكن eBay تخطط لطرحها على نطاق أوسع في عام 2022 - إذا كنت بائعًا مهتمًا ، يمكنك التسجيل للحصول على قائمة انتظار 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 20 فئرا فى رحلة 30 يوما للفضاء البعيد.. اعرف التفاصيل
التالى أغرب 5 هياكل فضائية تم اكتشافها فى عام 2021.. تعرف عليها