أخبار عاجلة

عرض إطلاق Control Ultimate Edition يحتفل بتوافرها للجيل الجديد

عرض إطلاق Control Ultimate Edition يحتفل بتوافرها للجيل الجديد
عرض إطلاق Control Ultimate Edition يحتفل بتوافرها للجيل الجديد

تم إطلاق Control: Ultimate Edition في الأصل العام الماضي على PS4 و Xbox One، حيث جمعت اللعبة الأساسية جنبًا إلى جنب مع إضافات ما بعد الإطلاق ووعدت بترقية مجانية للجيل الجديد، والآن يتوفر إصدار PS5 و Xbox Series X مع عرض إطلاق مميز.

الإصدار المحسن يدعم وضع رسومات تتبع الأشعة ووضع أداء 60 إطارًا في الثانية، مما يمنح اللاعبين بعض الخيارات عندما يتعلق الأمر بلعب اللعبة على منصات الجيل الجديد، وبغض النظر عن الخيار الذي يختارونه، على الرغم من ذلك، يجب أن يلاحظ لاعبو Control: Ultimate Edition على PS5 و Xbox Series X تحسنًا كبيرًا في الأداء العام للعبة عند مقارنتها بكيفية تشغيلها على أجهزة الجيل السابق PS4 و Xbox One.

يذكر أنه خلال العرض التقديمي الخاص بيوم سوق رأس المال، أعلنت شركة Remedy أن Control باعت الآن أكثر من مليوني نسخة حول العالم، وفي هذه الحالة أصبحت العنوان الجديد الأسرع مبيعًا منذ Max Payne.

60% من مبيعات اللعبة في عام 2019 كانت رقمية، وارتفع هذا الرقم إلى 90٪ في عام ، وفي الوقت نفسه، تمتعت لعبة الأكشن والمغامرة أيضًا بأعلى مبيعاتها لمدة شهر في نوفمبر 2020، مما يعني أن اللعبة تبيع حاليًا أفضل مما حدث وقت الإصدار.

يذكر أن Control Ultimate Edition متاحة مجانا لملاك PS5 عبر خدمة PS Plus في الشهر الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11