أخبار عاجلة
آبل تعقد حدثًا جديدًا في السابع من مايو المقبل -
مقارنة بين هاتفي (Moto G Power 5G (2024 و Galaxy A25 -

فيل سبنسر يَعتقد بأن بيئة عمل Xbox الجديد كانت ستُحافظ على أستوديو Bungie ولن تَسمح له بمغادرة الشركة

في 2000 قامت شركة Microsoft بالاستحواذ على أستوديو Bungie العريق الذي تأسس عام 1991، واستطاع الأستوديو أن يُقدم لشركة Microsoft أحد العناوين القوية وهي لعبة Halo: Combat Evolved التي حققت نجاحات كبيرة. وقدم الأستوديو الأمريكي العديد من العناوين المميزة لصالح Microsoft، ولكنه بعد 7 سنوات سُمح لأستوديو Bungie بالانفصال عن Microsoft، وعاد الأستوديو مرة أخرى كمطور مستقل، ولكن مع تَرك حقوق سلسلة Halo لصالح Microsoft.

واليوم ومع الذكرى الثلاثين لأستوديو Bungie، صرح "فيل سبنسر" رئيس Xbox خلال حديثه مع Axios في مقابلة جديدة قائلاً:

في ذلك الوقت كانت لديهم طموحات كبيرة، لقد باعوا أعمالهم مقابل مبلغ معين من المال، رأوا ما تحولت Halo. ولكن استفادت Microsoft من نجاح Halo أكثر مما استفاد Bungie.

وتابع "سبنسر" الحديث حول نجاح Bungie في عنوانها الخاص وهي سلسلة Destiny، والتي قَدمت تجربة ممتعة، حيث قَدمها الأستوديو كمطور مستقل واستطاعت أن تَحظى بنجاح كبير.

وقد أشار "سبنسر" أيضًا بأنه يَعتقد بأن بيئة عمل Microsoft الحديثة كانت ستَسمح للشركة بالاحتفاظ بأستوديو Bungie، وعندما سئل عما إذا كان يعتقد أن الانفصال عن Microsoft أمر حتمي، أو إذا كان بإمكان عملاق التكنولوجيا التمسك بهم، أجاب: "إذا أمكننا فعل ذلك اليوم؟ أعتقد أننا نستطيع أن نَجعلهم لا يُغادرون".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آبل تعقد حدثًا جديدًا في السابع من مايو المقبل
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11