أخبار عاجلة
حقيقة جلسة نجم الزمالك مع الأهلي -

ألعاب Star Wars من EA حققت عائدات بقيمة 3 مليار دولار

ألعاب Star Wars من EA حققت عائدات بقيمة 3 مليار دولار
ألعاب Star Wars من EA حققت عائدات بقيمة 3 مليار دولار

ربما لم تعد EA تمتلك حقوقًا حصرية لتطوير عناوين Star Wars ولكن مشاريعها السابقة لا تزال مثيرة للإعجاب، حيث كشف الرئيس التنفيذي أندرو ويلسون خلال لقاء المستثمرين أن صفقة الشركة مع ديزني أدت إلى تحقيق أرباح تقدر بأكثر من 3 مليارات دولار حتى الآن، تحديدا منذ إطلاق أول لعبة Star Wars: Battlefront في 2015.

تبعتها Star Wars: Battlefront 2 و Star Wars Jedi: Fallen Order بينما تعد Star Wars: Squadrons هي الأحدث، باعت عناوين Star Wars الخاصة بالناشر 52 مليون نسخة حتى الآن عبر جميع الأنظمة الأساسية. إذا لم يكن ذلك كافيًا، يكفي أن تعلم أن لعبة الهواتف الذكية المجانية Star Wars: Galaxy of Heroes حققت مليار دولار بمفردها.

عند سؤال الشركة حول ندرة ألعاب Star Wars مؤخرا وما إذا كان للأمر علاقة بانتهاء عقد الشراكة الحصري، قال ويلسون:

لا أعتقد أنه يجب عليك تخيل أن قيام بعض الأشخاص الآخرين ببناء بعض ألعاب Star Wars سيغير التزامنا بهذا العنوان، أو قدرتنا على بناء العدد المناسب من الألعاب.

أكد الناشر قبل عدة أسابيع وجود “عدد” من ألعاب Star Wars غير المعلن عنها قيد التطوير، لذا من المثير للاهتمام معرفة ما سيتم الكشف عنه مستقبلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة