أخبار عاجلة

مجموعة Mass Effect لن تتضمن المنافسات الجماعية للجزء الثالث

مجموعة Mass Effect لن تتضمن المنافسات الجماعية للجزء الثالث
مجموعة Mass Effect لن تتضمن المنافسات الجماعية للجزء الثالث

على الرغم من الاستقبال المتباين لنهاية Mass Effect 3، كان أحد أكثر النجاحات إثارة للدهشة هو طور اللعب الجماعي وتحديدا نمط Horde حيث حارب ما يصل إلى أربعة لاعبين موجات من الأعداء يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي، مع تقديم العديد من الفئات والسباقات إلى جانب أهداف وأسلحة مختلفة لكسبها.

للأسف، وعلى الرغم من قيام Mass Effect: Legendary Edition بإعادة تقديم الثلاثية الأصلية بشكل مبهر، إلا أنها لن تشهد عودة تلك المنافسات الجماعية من Mass Effect 3.

في حديثه إلى Game Informer ، قال مصمم البيئة والشخصيات كيفن ميك:

أشعر بقوة أننا اخترنا الأشياء التي كان معظم معجبينا متحمسًا لها. فيما يتعلق بموضوع اللعب الجماعي، كان الأمر صعبًا حقًا. قد يكون تشغيل جميع الأنظمة عبر الإنترنت ووظائفها جزءًا كبيرًا آخر يجب القيام به ولكن في نفس الوقت، هناك الكثير من الخدمات اللوجستية الأخرى. تم بناء النظام الاقتصادي بشكل مختلف تمامًا. ثم ظهرت أسئلة مثل، “هل ندعمها بعد الإطلاق؟ ماذا عن الأشخاص الذين لا يزالون يلعبون في الوضع الجماعي اليوم؟ هل نحاول إيجاد طريقة بطريقة أو بأخرى لدعم اللعب المشترك بين PS3 و PS4.

نظرًا لأن المشروع ككل كان سيواجه انتكاسات، اتخذت BioWare في النهاية قرارًا بعدم تضمين اللعب الجماعي في المجموعة القادمة في 14 مايو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أفضل 10 مواقع للعثور او البحث عن الأشخاص عبر الإنترنت