أخبار عاجلة

أعداد اللاعبين في Battlefield 6 على الجيل الجديد “أكثر من أي وقت مضى”

أعداد اللاعبين في Battlefield 6 على الجيل الجديد “أكثر من أي وقت مضى”
أعداد اللاعبين في Battlefield 6 على الجيل الجديد “أكثر من أي وقت مضى”

أعلنت EA قبل ساعات أن Battlefield 6 “تستفيد استفادة كاملة من قوة منصات الجيل الجديد“، وأن اللعبة في طريقها للكشف المبكر في عام ، مع إصدارها في نهاية العام.

شارك الرئيس التنفيذي للشركة Andrew Wilson مزيدًا من التفاصيل حول Battlefield 6 في لقاء موضحا  إن Battlefield 6 ستستفيد من قوة PS5 و Xbox Series X، والتي يجب أن “تجلب الحياة إلى معارك ضخمة وغامرة مع لاعبين أكثر من أي وقت مضى”، حيث تشتهر السلسلة بوجود 64 لاعباً ضد بعضهم البعض، ويبدو أن هذا الرقم سيتضاعف.

أضاف ويلسون أيضًا أن Battlefield 6 ستعرض خرائط “بمقياس غير مسبوق” وأن “الرؤية الجديدة لـ Battlefield تأخذ كل الدمار، ومعارك المركبات والأسلحة التي تشتهر بها السلسلة وترقيها إلى مستوى آخر.”

تم تحديد موعد اصدار Battlefield 6 في عطلة 2021، والذي يقع بين أوائل نوفمبر وديسمبر، وأكد ويلسون مجددًا أن اللعبة ستصل خلال هذا الوقت، وأننا سنكتشف المزيد عن اللعبة قريبًا.

سنكشف عن العنوان في الربيع [حتى مارس ومايو] و نقدم تجربة Battlefield المميزة للاعبين في موسم العطلات لعام 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة