أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -
طائرة من طراز بوينج 777 تهبط اضطراريًا في موسكو -
ما الذي يحدث في حال تناول كميات كبيرة من الملح -

لعبة FIFA 21 في طريقها إلى منصة Stadia خلال شهر مارس

لعبة FIFA 21 في طريقها إلى منصة Stadia خلال شهر مارس
لعبة FIFA 21 في طريقها إلى منصة Stadia خلال شهر مارس

قد تقوم Stadia بإغلاق استوديوهات الطرف الأول ، لكن Google لديها كل النية (على الأقل في الوقت الحالي) لمواصلة دعم منصتها وجلب المزيد من الإصدارات ، في العام الماضي ، أكدت EA أنها ستنقل FIFA إلى Stadia ، والآن ، نعرف بالضبط متى سيحدث ذلك.

في بيان صحفي ، أكدت EA Sports أن لعبة FIFA 21 ستأتي للملاعب في 17 مارس ، بالإضافة إلى ذلك ، أكد الناشر أيضًا أن العديد من “عناوين الهواتف الذكية” قيد التطوير أيضًا لأغراض “توسيع الوصول إلى ألعاب كرة القدم . “

تؤكد EA أيضًا أن سلسلة FIFA قد باعت الآن حوالي 325 مليون وحدة حتى الآن ، وأن المزيد من الأشخاص يلعبون FIFA 21 الآن مقارنة بـ FIFA 20 ، أخيرًا وليس آخرًا ، أكدت EA أيضًا أنها وقعت على تمديد ترخيص UEFA الحصري ، مما يعني أن جميع مسابقات UEFA (بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي) سيستمر تمثيلها في ألعاب FIFA بكل مجدها كجزء من تمديد الصفقة “لعدة سنوات”.

تتوفر FIFA 21 حاليًا على PS5 و PS4 و Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي ، بالإضافة إلى إصدار Legacy Edition على Nintendo Switch.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خرائط جوجل تحصل على "الوضع المظلم".. طريقة تفعيل الميزة الجديدة
التالى تسريبات تستعرض السعر المتوقع لهواتف Oppo Find X3 في السوق الأوروبي