رسمياً ، تحتوي خدمة EA Play على 13 مليون لاعب نشط حالياً !

رسمياً ، تحتوي خدمة EA Play على 13 مليون لاعب نشط حالياً !
رسمياً ، تحتوي خدمة EA Play على 13 مليون لاعب نشط حالياً !

قامت EA ببعض التحركات الكبيرة من خلال خدمة الاشتراك EA Play ، خلال العام الماضي ، الخدمة متاحة عبر منصات متعددة ، من Xbox و PlayStation إلى Steam ، ومؤخراً ، تم توفيرها أيضًا لجميع مشتركي Xbox Game Pass Ultimate دون تكلفة إضافية.

ويبدو أنهم يجنون ثمار تلك الجهود ، مع قفزة كبيرة في أعدادهم ، خلال إصدار أرباحها المالية ربع السنوية الأخير ، أكدت EA أن EA Play لديها الآن ما يقرب من 13 مليون لاعب نشط عبر جميع الأنظمة الأساسية التي تتوفر عليها الخدمة حاليًا.

في حديثه عن الخدمة ، أبرز الرئيس التنفيذي لشركة EA أندرو ويلسون القيمة المتزايدة لنماذج الاشتراك.

“نعمل أيضًا على توسيع نطاق ريادتنا في الاشتراكات ، أدى التكامل الرائد لخدمة EA Play الخاصة بنا مع Microsoft Game Pass إلى تسريع أعمال الاشتراك لدينا ، مع وجود ما يقرب من 13 مليون لاعب نشط الآن في خدمتنا عبر أربع منصات ، Xbox و PlayStation و Steam وعميل EA الخاص بنا بالطبع”.

اعتبارًا من نوفمبر ، كان لدى EA Play حوالي 6.5 مليون مشترك ، مما يعني أن الصفقة مع Xbox والتكامل مع Game Pass Ultimate أدى إلى قفزة هائلة في الأرقام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.