رسميًا: الأمير فيصل بن بندر يتولى منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية

أعلن الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية Global Esports Federation تعيين الأمير "فيصل بن بندر بن سلطان" رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، كنائبًا لرئيس الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية، وجاء ذلك سبب مجهوده المُثمِر داخل الاتحاد السعودي، وعمله على نهضة الرياضة الإلكترونية داخل وخارج السعودية بشكل ملحوظ للجميع.

وقد بدأ الأمير "فيصل بن بندر" مهامه كنائب رئيس الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية بدءًا من الأمس، وسيستمر في العمل أيضًا كرئيس للاتحاد السعودي والعربي للرياضات الإلكترونية.

وقد صرح الأمير "فيصل بن بندر" من خلال الموقع الرسمي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية قائلاً:

أشكر مجلس إدارة الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية على ثقتهم بتعييني نائبًا لرئيس الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية، وأعد جمهور الرياضات الإلكترونية العالمي أن يكونوا فخورين بما سنُقدمه في المستقبل. ولا يسعني إلا أن أشكر خادم الحرمين الشريفين الملك "سلمان بن عبد العزيز" وولي عده الأمين "محمد بن سلمان آل سعود" على تَمكينهم لنا في الرياضات الإلكترونية، وأنه بفضل اللعبة ثم دعمهم تمكنا من الوصول إلى هذا المستوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11