أخبار عاجلة
نصائح هامة لقيادة آمنة ليلا -
أخطاء شائعة في المكياج تجعلنا نبدو أكبر سنا -
وصفة التين المجفف وزيت الزيتون.. فوائد مذهلة -
الصحة: خطة لتطوير حلوان العام بالقاهرة -

بطاقات AMD Radeon RX 6000 القياسية ستظل تحت الإنتاج حتى نهاية مارس!

بطاقات AMD Radeon RX 6000 القياسية ستظل تحت الإنتاج حتى نهاية مارس!
بطاقات AMD Radeon RX 6000 القياسية ستظل تحت الإنتاج حتى نهاية مارس!

بطاقات Radeon RX 6800 وRX 6900 القادمة من AMD Radeon ليست متاحة بالشكل المطلوب في الأسواق، خصوصاً لمن يريد بطاقة بسعرها الأصلي بتصميمها القياسي. هذه البطاقات غير متاحة في الوقت الحالي وكان من المفترض أن يتم إيقاف تصنيعها من فترة، لكن على حسب أحد ممثلي الشركة، سنجد بطاقاتٍ أكثر من هذه الفئة قبل نهاية الربع الجاري من عام .

السيد Riche Corpus، وهو من أحد المسؤولين بمجموعة Radeon، أقر بأن الشركة ستقوم بمد فترة الإنتاج الخاصة ببطاقات Radeon RX 6000 بعد ردود الفعل التي حصلت عليها النسخ القياسية لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من اللاعبين. أقر السيد Riche أيضاً بأن AMD ستظل داعمة لشركائها في تطوير البطاقات الإحترافية.

أي نعم، من المقرر أن يتم وقف تصنيع البطاقات القياسية لأن معظم اللاعبين يتجهون إلى البطاقات الإحترافية في معظم الأحوال، لكن نائب رئيس شركة AMD، وهو السيد Scott Herkelman، أقر بأن هذه البطاقات سيتم تصنيعها خلال مطلع عام 2021. من المحتمل أيضاً أن AMD قامت بإيقاف بعض الشحنات للشركات المصنعة للبطاقات الإحترافية.

عادةً، نرى البطاقات القياسية لفترة قليلة من الزمن ويتم إرسال بقية المعالجات الرسومية التي لم تدخل فيها إلى شركاء الشركة نفسها. لكن، بسبب مشكلة التسعير الحالية، أفضل طريقة للحصول على بطاقات AMD الرسومية بسعرها المقترح هو شراء هذه البطاقات من خلال موقع AMD، والذي بالكاد نجد فيه أي بطاقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بطلة مسلسل Game of Thrones تَنضم إلى طاقم عمل مسلسل Obi-Wan Kenobi
التالى أنمي Dota 2 من نيتفليكس يحتوي على كنز خفي