أخبار عاجلة
حقيقة إقالة جمال بلماضي من تدريب الجزائر -

تويتش تحاصر المتهربين من الحظر عبر منصتها بأداة جديدة

تويتش تحاصر المتهربين من الحظر عبر منصتها بأداة جديدة
تويتش تحاصر المتهربين من الحظر عبر منصتها بأداة جديدة

تزيد تويتش Twitch من جهودها للحد من المضايقات باستخدام أداة جديدة تستخدم التعلم الآلي لاكتشاف الأشخاص الذين قد يحاولون التهرب من الحظر، وهى أحدث إضافة للشركة لمكافحة أشياء مثل غارات الكراهية، حيث يتم تجاوز محادثات البث المباشر مع المتصيدون.

 

يمكن للأداة الجديدة المسماة "اكتشاف المستخدم المشبوه"، تحديد المستخدمين على أنهم أشخاص "محتملون" أو "محتملون" تهربوا من الحظر من قناة البث. 

 

يحدد نموذج التعلم الآلي الذي يعمل على تشغيل الأداة المتهربين المحتملين من خلال تقييم أشياء مثل سلوكهم وخصائصهم المتعلقة بحساباتهم ويقارن تلك المعلومات بالحسابات التي تم حظرها من قناة المشغِّل وفقا لما نقله موقع The verege.

 

لن يتم إرسال الرسائل الواردة من المتهربين "المحتملين" إلى الدردشة، ولكن يمكن للمشاهدين وتعديلهم رؤيتها، يمكن أن تختار أجهزة البث والتعديل مراقبة متهرب من الحظر المحتمل، مما يضيف هذا المستخدم إلى قائمة المراقبة ويضع رسالة بجوار اسم المستخدم تشير إلى المراقبة أو حظره. 

 

ستظهر رسائل المتهربين "المحتملة" في الدردشة، ولكن يمكن أن يختار المشاهدون / المعدّلون حظر هذه الرسائل من الدردشة أيضًا.

 

تقول تويتش إنها ستعمل على تشغيل اكتشاف المستخدم المتهرب من الحظر افتراضيًا، لكن يمكن للراغبين في البث تعديل الأداة أو إيقاف تشغيلها إذا أرادوا ذلك، يمكن أيضًا أن يختار اللافتات والتعديلات يدويًا لمراقبة هؤلاء المستخدمين.

 

قالت أليسون هوفمان، مديرة منتج Twitch لصحة المجتمع، في بيان : "هذه الأداة مستوحاة إلى حد كبير من تعليقات المجتمع حول الحاجة إلى طرق أفضل للحد من المتهربين من الحظر"، "عندما كنا نتحدث مع عدد من المستخدمين، قالوا من الصعب التمييز بين ما إذا كان المستخدم الذي تحدث شيئًا ينتهك معايير قناتهم بشكل ضارًا أو متكررًا أو مجرد مشاهد جديد.

 

وعلى هذا النحو صممنا هذه الأداة لمنح المستخدمين والمبدعين مزيدًا من المعلومات حول المتهربين من الحظر المحتملين حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات أكثر فاعلية ومستنيرة داخل قناتهم ".

 

يبدو أن اكتشاف المستخدم المتهرب من الحظر، يمكن أن يحدث فارقا إذا تم استخدامه إلى جانب عناصر التحكم التي تم تقديمها مؤخرًا والتي تتيح لمن يقوم بالبث طلب التحقق من الهاتف أو البريد الإلكتروني للحسابات المشاركة في الدردشة، ولكن يبقى أن نرى مدى فعالية اكتشاف تمكن المتهربين من الحظر إيجاد طرق للالتفاف على الأداة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قد يتم تأجيل Mario + Rabbids Sparks of Hope للعام القادم
التالى "جوجل" تخطط لإطلاق سماعة رأس للواقع المعزز فى عام 2024