أفلام الخيال العلمى بقت حقيقة.. بذلة طيران تشبه "Iron Man".. وصور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

كل شىء أصبح ممكنا مع تقدم التكنولوجيا، حيث حصلت شركة بريطانية تحمل اسم "Gravity Industries" على براءة اختراع لأول "بذلة نفاثة" فى العالم.

 

ووفقا لما ذكره موقع "مترو" البريطانى، تسمح البذلة لمرتديها بالطيران بسرعة تزيد عن 50 ميل في الساعة تمامًا مثل  شخصية فيلم "Iron Man".

 

بدلة طيران 2
بدلة الطيران 

 

وكان قد تحدث ريتشارد براوننج، مؤسس الشركة، أن هذه البذلة متاحة بأكثر من 20 دولة حول العالم، كما حصلت على رقم قياسى فى موسوعة جينيس العالمية عام 2017 باعتبارها أسرع بدلة مزودة بمحرك نفاث يتم التحكم بها فى الجسم".وقال إن الشركة تأمل الآن إطلاق سلسلة سباقات تعتمد على فرق تستخدم البذلة للتنقل في الدورات.

 

وقال براوننج: "منذ إطلاق Gravity فى عام 2017، لم نتوقف عن تحدى الوضع الراهن، ويعد إصدار براءات الاختراع اليوم علامة فارقة بطريق Gravity والتى ستمكننا من مواصلة الابتكار ونأمل أن نلهم الآخرين".

 

وأضاف: "تتمثل أولويتنا الحالية فى إطلاق سلسلة سباق Gravity Race Series في أواخر عام ، والتى ستشهد مجموعة جديدة من الطيارين المتنوعين يعرضون مهاراتهم فى الطيران، ويتنافسون في فرق بدورات حول العالم."

 

بدلة طيران
بذلة طيران

 

 

وفي المستندات التي شكلت جزءًا من طلب البراءة، استشهدت الشركة بشخصية "Iron Man" في Marvel Studios، واستخدامه لنظام طيران يمكن ارتداؤه يستخدم وحدات الدفع التى يتم ارتداؤها على اليدين، ويستخدم Jet Suit خمسة توربينات غازية تنتج مجتمعة أكثر من 1000 حصان فرامل للوصول إلى الطيران، ويمكن أن تصل سرعتها إلى أكثر من 55 ميلاً في الساعة. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق