ميزة جديدة من جوجل لتوفير البيانات وتحميل صفحات كروم بشكل أسرع.. تعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت شركة جوجل عن ميزة جديد لإصدار لايت من متصفح كروم والتى تتيح للمستخدمين تقليل استخدام البيانات بنسبة تصل إلى 90%، إضافة إلى صفحات HTTP أسرع مرتين، ومن المنتظر عند تحميل الصفحة، سيعرض كروم إصدار لايت من الصفحة فى عنوان URL.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فيمكن للمستخدمين الضغط على المؤشر لمعرفة المزيد من المعلومات والوصول إلى خيار لتحميل الإصدار الأصلى من الصفحة، الأمر الذى سيجعل كروم يقوم تلقائيا بتعطيل "صفحات لايت" وفقا لكل موقع أو كل مستخدم عندما يكتشف أن المستخدمين قد اختاروا تحميل الصفحة الأصلية بشكل متكرر.

كما أوضحت جوجل فى مدونتها الرسمية، أنها ستستخدم التحسينات المدمجة وخوادم جوجل لتحسين الصفحة، فعندما يقوم كروم بتحسين صفحات HTTP، سيتم مشاركة عنوان URL فقط مع جوجل، مع الحفاظ على ملفات تعريف الارتباط وتسجيل الدخول والبيانات الأخرى الخاصة.

وأوضحت جوجل أن تستخدم هذه الميزة عندما تكون الشبكة على 2G أو 2G البطيء، أو إذا كان تحميل الصفحة سوف يستغرق أكثر من 5 ثوانى للوصول إلى المحتوى نظرًا لظروف الشبكة وقدرات الجهاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق