«تويتر» تختبر ميزة الاشتراك في المحادثات لمتابعة الرسائل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تختبر شركة «تويتر» ميزة جديدة أخرى في منصتها وهي زر «الاشتراك في المحادثة» subscriptions الذي يتيح للمستخدمين متابعة سلسلة الرسائل دون الإعجاب بها أو الرد عليها.

واكتشف أحد مستخدمي تويتر ومهندس البرامج جين مانشن، النموذج الأولى في إصدار الأندرويد من التطبيق، وردًا على تغريدة له، قال تويتر إن هذه محاولة لجعل المنصة أكثر قدرة على المحادثات الودودة.

وتضيف الأداة الجديدة زرًا إلى أعلى يمين سلاسل الرسائل، في حالة النقر فوقها يتم إعلام المستخدم عند إضافة تغريدة إضافية إلى سلسلة الرسائل، دون الحاجة إلى التعليق في سلسلة الرسائل لمتابعتها.

وتحاول تويتر إخفاء هُوية المستخدمين المتابعين للرسائل، ومع ذلك لم تكشف الشركة عن موعد إطلاق الميزة الجديدة.

وفي وقت سابق من الأسبوع الجاري، أصدرت الشركة تطبيقها لاختبار تجريبي Twttr الذي يتيح للمتبنين الأوائل اختبار ميزات Twitter الجديدة.

والتطبيق الجديد يعطي تغييرات في التصميم مع ترميز الألوان وتغيير المسافة البادئة في التغريدات، وفي بداية الشهر أكدت الشركة أنها تعمل على إخفاء طريقة للردود غير المرغوب فيها بشكل جماعي.

وفي فبراير السابق، أشيع أن الشركة تختبر طريقة لمعاينة ملفات تعريف المستخدمين دون ترك التايم لاين، كما تختبر أيضًا علامة "مكبر الصوت الأصلي"، والتي ستظهر الحساب الذي بدأ سلسلة الرسائل، وأضفت زرًا زمنيًا على نظام الأندرويد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق