أبل تستحوذ على شركة Laserlike لتطوير ذكاء Siri

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استحوذت شركة أبل على شركة Laserlike الناشئة المتخصصة فى مجال تعلم الآلة، وذلك من أجل مساعدة صانع الأيفون على تحسين مستوى ذكاء "سيرى" المساعد الصوتى التابع لها.

ووفقا لما نشره موقع theinformation الأمريكى، توفر شركة Laserlike خدمة تزود المستخدمين بمعلومات عالية الجودة ومن وجهات نظر متنوعة حول أى موضوع من الويب إلى المستخدم، وقد طورت الشركة تطبيق بحث يعتمد على تقنيات "تعلم الآلة" وذلك من أجل استكشاف المحتوى وجعله شخصياً لكل مستخدم على حده بحسب اهتماماته وخصائصه الديموغرافية.

كما ترى الشركة أن تطبيقها يمكن تصنيفه بأنه "محرك بحث عن الاهتمامات" يتيح عرض محتوى حول مواضيع متنوعة مثل الأخبار والفيديوهات والمحتوى المحلى، لكن بعد عملية الاستحواذ فلم يعد التطبيق متاحاً، ومن المنتظر أن ينضم فريق العمل الخاص بالشركة إلى أبل تحت قيادة John Giannandrea رئيس قطاع الذكاء الاصطناعى الذى ضمته آبل إليها منذ عام قادماً من جوجل.

ومن المنتظر أن يشهد "سيرى" طفرة كبيرة عبر استخدام خبرة Laserlike وفريق عملها وتطبيقاتها وتقنياتها، حيث سيكون قادر على معرفة المزيد من المعلومات عن المستخدم وتوظيفها لتقديم نتائج بحث والقيام بمهام بشكل أفضل وأكثر خصوصية ومراعاة للاهتمامات الفردية الخاصة بكل مستخدم على حدة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق