بسبب تأثيراته على الصحة العقلية.. مطالب بإلغاء زر SNOOZE على الأيفون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أرسلت شركة " Eve Sleep" البريطانية رسالة إلى أبل، تطلب فيها منها إزالة زر "snooze" من تحديث iOS التالى، وذلك لأسباب مرتبطة بالأمراض العقلية الضارة.

 

ووفقا لما ذكره موقع "mirror" البريطانى، تدعى " Eve Sleep" أن استمرار المنبه لمدة 9 دقائق له آثار ضارة على الصحة.

 

وأوضح مات جينس، خبير الصحة العقلية وعلوم الأعصاب الذى يدعم الحملة: "يمكن أن يكون لزر الغفوة "snooze" تأثير ضار على صحتك، خاصة الصحة العقلية فأنت تضاعف بشكل أساسى الاعتداء على عقلك وجسمك في كل مرة تقوم فيها بالضغط على هذا الزر، وذلك من خلال تكرار التأثير على نظامك العصبى اللاإرادى فى كل مرة تستيقظ فيها".

 

وأضاف جيمس ستوروك، الرئيس التنفيذى لشركة "ايف سليب": "نحن ندرك التأثير الكبير الذي يحدثه زر الغفوة "snooze" على ملايين البريطانيين كل صباح، وفي يوم النوم العالمى، نريد من أبل الانضمام إلينا فى حث الأمة على رفض الغفوة".

 

ولا يزال من غير الواضح لماذا قررت " Eve Sleep" تركيز اهتمامها على أبل، في حين أن جميع ماركات الهواتف الذكية المنافسة، تعرض أزرار Snooze على أجهزة الإنذار الخاصة بها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق