لوحة مفاتيح جوجل تترجم النصوص إلى أكثر من 100 لغة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

«وداعًا Allo».. جوجل تغلق تطبيقها للتراسل اليوم رسميا

إذا كنت تستخدم تطبيق Gboard للوحات المفاتيح من جوجل عبر نظام iOS، فيمكن للتطبيق الآن الترجمة من وإلى جميع اللغات التي تدعمها خدمة الترجمة من جوجل والبالغ عددها حاليًا 103 لغة.

والإضافات الجديدة تعني إمكانية الكتابة والترجمة بأية لغة مدعومة بشكل فعال، وفي أي تطبيق على الآي فون يمكن استخدام الميزة، ويدعم Gboard الترجمة على الأندرويد منذ 2017.

وتتوفر الميزة مع الإصدار 1.42 من Gboard وأجهزة آي فون وآي باد التي تعمل بنظام iOS 9 وما فوق، وأثناء الكتابة ستظهر الترجمة في شريط الاقتراحات أو عن طريق الضغط على زر جوجل.

ويكتشف التطبيق تلقائيًا اللغة التي يكتبها المستخدم ويسمح بعد ذلك بتحديد اللغة التي يريد الترجمة إليها، وستتمكن أيضًا من لصق النص وترجمته إلى أو من أي لغة مدعومة.

وبالإضافة إلى ميزة الترجمة، يتوفر لدى Gboard دعم لغوي لـ 685 لغة، ولمساعدة الأشخاص على التواصل بلغتهم الأولى، تقدم Gboard تخطيطات لوحة المفاتيح تم ضبطها لكل لغة، بالإضافة إلى ميزات النص التلقائي والتنبؤي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق