توم هولاند سيظل سبايدرمان بكون مارفل السينمائي بعد No Way Home

توم هولاند سيظل سبايدرمان بكون مارفل السينمائي بعد No Way Home
توم هولاند سيظل سبايدرمان بكون مارفل السينمائي بعد No Way Home

بعد العديد من التكهنات التي ظهرت خلال الآونة الأخيرة، فسيظل الممثل الشاب "توم هولاند" يُجسد بطلنا المحبوب "سبايدرمان" خلال الفترة القادمة من كون "مارفل" السينمائي. حيث أوضحت المنتجة "إيمي باسكال" أنه حتى بعد عرض فيلم No Way Home القادم في شهر ديسمبر المقبل، فإن شركة "سوني" تستعد لإنتاج فيلم "سبايدرمان" التالي رفقة "توم هولاند" وشركة "مارفل".

"هولاند" تسبب بضجة في وقت سابق من هذا الشهر، وذلك بعدما صرح بأنه غير متاكد من الاستمرار بتقديم شخصية "سبايدرمان/ بيتر باركر" بعد إصدار فيلم No Way Home بدور العرض، ولكن خلال مقابلة مع Fandango، أكدت "إيمي باسكال" بأن "هولاند" سيستمر مع هذا الدور لفترة أطول.

وعلى الرغم أننا لم نَحصل على تأكيد رسمي حول تَوقيع "هولاند" على ثلاثية "سبايدرمان" أخرى، إلا وأن "باسكال" تحدثت عن تَفكير شركة "سوني" على المدى الطويل للشخصية، وأشارت بأن كل من "مارفل" و"سوني" سيستمران بالعمل معًا كشريكين، وأن كون "سبايدرمان" سيتمكن من العبور إلى كون "مارفل" السينمائي، وصرحت بأنهم يريدون جميعًا الاستمرار في صناعة الأفلام ومواصلة العمل على شخصية "سبايدرمان" المدهشة وعالمها من الأشرار والشخصيات المعروفة وبالطبع على رأسهم "فينوم" الذي ربما نراه خلال فيلم "سبايدرمان" القادم No Way Home.

وقد أوضحت "باسكال" بأن مقاربة "سوني" لأفلام الأبطال الخارقين لا تتمحور فقط حول الكون المتعدد الذي تَسعى إليه "مارفل" بكونها السينمائي أو حتى أفلام Spider-Verse الخاصة بها، ولكن لأن الأكوان المتوازية تصنع الكثير من القصص الشيقة، وهو أمر جيد لكلا الشركتين في الاستمرار بالتعاون فيما بينهما.

جديراً بالذكر أن فيلم Spider-Man: No Way Home قادم رسميًا بدور العرض في 17 ديسمبر المقبل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاحنة PlayStation Experience من عام 2006 تُباع عبر الإنترنت مقابل 70 ألف دولار
التالى VASA-1.. نموذج للذكاء الاصطناعى يحول الصورة إلى فيديو بطريقة واقعية