أخبار عاجلة

شركة ADATA تطلق وحدة التخزين ADATA SE900G الخارجية مع إضاءة RGB

شركة ADATA تطلق وحدة التخزين ADATA SE900G الخارجية مع إضاءة RGB
شركة ADATA تطلق وحدة التخزين ADATA SE900G الخارجية مع إضاءة RGB

أعلنت شركة ADATA المصنعة لوحدات DRAM عالية الأداء ومنتجات NAND Flash وملحقات الهاتف المحمول ومنتجات الألعاب ومزودات الطاقة والحلول الصناعية ، اليوم عن وحدة التخزين ADATA SE900G ، وهي وحدة تخزين خارجية من الحالة الصلبة (SSD) تتميز بإضاءة RGB الرائعة. وحدة التخزين ADATA SE900G هي عبارة عن وحدة تخزين مزودة بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة خارجية تعمل بواجهة USB 3.2 Gen 2×2 ، ليوفر بذلك عبارة مزيج من الأداء الجيد والتصميم الرائع. توفر SE900G قابلية استخدام وأداء ممتازين مع سرعات قراءة وكتابة تصل إلى 2000 ميجابايت / ثانية. وهو ما يجعل من SE900G أسرع بخمس وعشرين مرة من محركات الأقراص الصلبة الخارجية القياسية.

على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين نقل ملف فيلم كبير بحجم 10 جيجا بايت بدقة 4K HD في عشر ثوانٍ فقط . وبالإضافة إلى أدائها الممتاز ، تأتي SE900G أيضًا مع تصميم RGB مذهل فريد بين وحدات التخزين من الحالة الصلبة الخارجية. حيث تُغطي إضاءة RGB الخاصة بهذه الوحدة 74٪ من غطاءها الأمامي لتوفير الإضاءة والذوق الذي لا لبس فيهما. وعلاوة على ذلك ، تنبعث إضاءة RGB عبر لوحة منقوشة التي تمنح الجهاز مظهرًا متطورًا ومميزًا. سيقدر المستخدمون الذين استثمروا بالفعل في إنشاء مساحات عمل أو إعدادات ألعاب باستخدام الأجهزة والملحقات المزينة بالـ RGB التصميم المبهر لـ SE900G، ليتماشى مع اللوحة الفنية الخاصة بهم.

تأتي وحدة SE900G مع مجموعة من السعات العالية (512 جيجابايت / 1 تيرابايت / 2 تيرابايت) مما يجعلها مناسبة تمامًا للمبدعين لتخزين ونقل الملفات الكبيرة أو للاعبين لتخزين عناوين ألعابهم الزائدة على مساحة منصة الألعاب الخاصة بهم. عندما يكون اللاعبون مستعدين للعب ألعابهم المخزنة مرة أخرى ، يمكن لـ SE900G تحميلها بشكل أسرع من محرك الأقراص الصلبة الخارجي التقليدي.

تدعم وحدة التخزين SE900G جميع أنظمة التشغيل الرئيسية ، بما في ذلك Android و macOS و Windows. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمقاطع الفيديو والصور والموسيقى وكل شيء آخر في أي لحظة ومشاركتها بسهولة عبر SE900G على معظم الأجهزة. قد يختلف توافر ADATA SE900G حسب المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة