لعبة Battlefield الجديدة ستستغل قدرات الجيل الجديد بالكامل

لعبة Battlefield الجديدة ستستغل قدرات الجيل الجديد بالكامل
لعبة Battlefield الجديدة ستستغل قدرات الجيل الجديد بالكامل

تحدثت EA بإسهاب عن أن لعبة Battlefield جديدة ستصدر في عام مع الكشف عنها في الربيع. حيث أعادت EA اليوم خلال التقرير المالي الأخير للشركة التأكيد على هذا الجدول الزمني وقالت إن لعبة Battlefield التالية ستستفيد "بالكامل" من منصات الجيل الجديد.

حيث أكد أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي لشركة EA أن لعبة Battlefield التالية ستصدر في موسم أعياد هذا العام ومن المقرر الكشف عنها في الربيع. وخلال جلسة من الأسئلة والأجوبة، شارك ويلسون المزيد من التفاصيل حول Battlefield التالية، دون الكشف عنها.

عندما سئل ويلسون عن لعبة Battlefield التالية، قال إنها ستستخدم "القوة الكاملة لمنصات الجيل الجديد لضمان أن تكون هي ’تماماً‘ اللعبة التي يريد معجبو Battlefield لعبها".

كما قال ويلسون أيضاً أن لعبة Battlefield القادمة ستعود إلى "الحرب العسكرية الكاملة" وستدعم عدد لاعبين أكثر من أي وقت مضى. الأمل هو أن تمهد لعبة Battlefield التالية الطريق للسلسلة نحو المستقبل.

وقد جرت الكثير من الأمور قبل لعبة Battlefield التالية. حيث كانت Battlefield 5 هي آخر لعبة في السلسلة التي أصدرتها EA، وكان ذلك في عام 2018. وفشلت Battlefield 5 في تلبية التوقعات مع الإقبال السيء عليها، وانتهت تحديثات المحتوى المنتظمة لـ Battlefield 5 في عام 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.