أخبار عاجلة
انكماش النشاط الاقتصادي لقطاع التصنيع في الصين -
عاصفة عاتية تضرب إسطنبول ومقتل 5 وإصابة 63 آخرين -

المخرج Hideki Kamiya يعتذر للاعبين ولشركة Microsoft عن إلغاء Scalebound

كانت Scalebound من أكثر الألعاب المرتقبة للحاسب الشخصي و Xbox One ولكن كما يعلم الجميع تم نقلها إلى الأرشيف في يناير 2017 قبل طرحها للأسواق.

اللعبة كانت من تطوير Platinum Games ومؤخراً تحدث مخرج الاستديو Hideki Kamiya عن قرار الإلغاء خلال مقابلة عبر قناة اليوتيوب .

يعتذر المخرج في بداية تصريحه لجميع اللاعبين الذين انتظروا تجربة اللعبة ويعتذر أيضاً لشركة Microsoft التي وضعت ثقتها بهم عندما تعاونت معهم.

وثم تابع الحديث عن طموحه وراء تطوير اللعبة، فقد استمتع دائماً بألعاب الخيال المليئة بالسحر والسيوف والتنانين مثل Hydlide وأراد صناعة لعبة تجمع مقاتل شاب في عالم خيالي وبجانبه تنين يحارب معه.

كما وقد أراد المخرج أن تتمتع اللعبة بجودة رسومية فائقة وهذا تطلب من الاستديو الرفع من إمكانياته في التصاميم الرسومية، وبالإضافة إلى ذلك كان المشروع تحدي كبير أمام الاستديو لأنهم عملوا على فكرة غير معتادين عليها ولم يكن لديهم الخبرة الكافية في تطويرها عندما كانت قيد التطوير عبر محرك Unreal، وبالمختصر يوضح المخرج أن الفريق تعرض للكثير من العقبات الضخمة أثناء مجريات التطوير.

ونظراً لعدم امتلاك الاستديو خبرة كافية لم يتمكن من تجاوز جميع هذه العقبات وهو ما أدى في النهاية إلى إلغاء اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.