تغير باسورد الواى فاى من الموبايل او الكمبيوتر بثلاث خطوات سهلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تغير باسورد الواى فاى راوتر تى اى داتا من خلال الموبايل أو من خلال الكمبيوتر بثلاث خطوات سهلة جداً وبسيطة، لعمل تغير كلمه سر الواى فاى تم وضع الشرح بالصور لتفهم كل شيء بالتفصيل.

تغير باسورد الواى فاى

يمكن تغير باسورد الواى فاى راوتر تى اى داتا الجديد دون الحاجة للإتصال على خدمة عملاء Te Data، وطبعاً من أهم الأمور في الراوتر هي تغيير باسورد الواى فاى، وتجعل كلمة المرور قوية وصعب تخمينها، وهذا ما تعرفة في الموضوع، يمكن تشغيل الطريقة على الكمبيوتر او الموبايل.

تغير باسورد الواى فاى راوتر تى اى داتا الجديد

ادخل على صفحة الراوتر بكتابة هذا الرقم في أعلى المتصفح من الهاتف او الكمبيوتر 192.168.1.1 مع العلم ان هذا الرقم هو الصحيح، وهذا الرقم خطأ 192.168.l.l te data.

بعد الدخول على صفحة الراوتر 192.168.1.1 اكتب اسم المستخدم و كلمة السر، وهم غالباً يكون اسم المستخدم admin  وكلمة السر admin.

ولكن في حالة كانت واحدة منهم خطأ، شوف في ظهر الراوتر من الخلف مكتوب اليوزر نيم والباسورد على الورقه خلف الراوتر، تقوم بكتابتهم في صفحة الدخول على الراوتر.

تغير باسورد الواى فاى

تغير باسورد الواى فاى

تغير باسورد الواى فاى

بعد الدخول على صفحة الراوتر، اضغط على كلمة Basic ثم اضغط على كلمة WLAN مثل الموجود في هذه الصورة.

تغير باسورد الواى فاى

تغير باسورد الواى فاى

بعد ذلك ستجد أمامك لوحة تحكم لها علاقة بالواي فاي أو الوايرلس، لعمل تغيير باسورد الواى فاى ستجد مكتوب Security وبجانبها إختيارات، إختار من WPA-PSK/WPA2-PSK  وبعد ذلك اكتب كلمة السر في المكان المخصص لها كما في هذه الصورة.

تغير باسورد الواى فاى

تغير باسورد الواى فاى

نفترض أن الحماية عندك هي WPA-PSK/WPA2-PSK اتركها كما هي وامسح كلمة السر موجودة واكتب كلمة سر غيرها، وبعد ذلك اضغط على كلمة Submit لعمل حفظ التغييرات.

ملاحظات

في حالة كلمة السر الموجودة خلف الراوتر خطأ و admin و admin كانوا خطأ، في هذه الحالة اتصل على خدمة عملاء تي داتا من هذا الرقم 19777.

إذا كنت ليس معك رصيد على الهاتف للإتصال على خدمة عملاء، يمكن الذهاب إلى أقرب فرع للمصرية للإتصالات لحل مشكلتك.

إذا واجهت أي مشكلة أو الإستفسار عن شيء ما، يمكن كتابة تعليق وسيتم الرد عليك في أقرب وقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق