أخبار عاجلة
كورونادو يتصدر قائمة مميزة -
تشكيل منتخب السعودية المتوقع -
تخريج 421 من متدربي معهد الخطوط الحديدية -

تقرير: شركة Sony تشحن كميات كبيرة من أجهزة PS5 إلى المملكة المتحدة لموسم الأعياد

مع اقتراب موسم الأعياد "الكريسماس"، تستعد شركة Sony لتلبية متطلبات التوريد الخاصة بجهازها الجديد PS5، وذلك من خلال زيادة مخزون PS5 في المملكة المتحدة. فوفقًا لتقرير جريدة The Sun البريطانية، فقد هبطت بالفعل طائرة Boeing 747 مع مخزون كبيرة من أجهزة PS5 إلى المملكة المتحدة، وأشار التقرير عن وجود شحنتان أخريان في الطريق.

وقد ذكرت بعض المصادر أن شركة Sony تحاول الاستعداد لموسم الأعياد مع هذا الإعداد اللوجيستي الجديد والمكلف. بالإضافة إلى ذلك، اقترح " هاردينغ رولز" مدير أبحاث Ampere Analysis بأن هذه الطرق الجديدة التي تتبعها Sony ستضمن توفرًا أفضل لأجهزتها خلال موسم الأعياد، وأن العودة إلى طريقة النقل القديمة سيكون لها تأثير سلبي خلال أوائل عام 2022.

وقد صرح " هاردينغ رولز" قائلاً:

عادة ما يتم تجنب شحن البضائع بالطائرة لمسافة طويلة لأنها باهظة الثمن، ولكن يمكن للشركات استخدامها للتغلب على مشكلات سلسلة التوريد أو تلبية الطلب في أوقات رئيسية من العام مثل موسم الأعياد، أي من المصانع إلى المتاجر بشكل أسرع. وأعتقد أن شركة Sony استخدمت النقل الجوي أيضًا لنقل أجهزة PS5 عند إطلاق الأجهزة في ، وأنها أسرع بكثير من النقل عن طريق البحر، وأن الشحن الجوي سيساعد في تَوفير مخزون من أجهزة PS5، ولكن قد يؤدي إلى فترة تَقشف للأجهزة في أوائل عام 2022 عند العودة إلى النقل البحري مرة أخرى.

هذا يعني بأن شركة Sony تَنوي خلال الفترة القادمة تَوفير نسخ أكبر من أجهزة PS5 بالسوق، ربما البداية مع موسم الأعياد في المملكة المتحدة وبعد ذلك تَضخ كميات أكبر من أجهزة PS5 لباقي الأسواق العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وكالة رقابية بريطانية تأمر ميتا مالكة فيسبوك ببيع Giphy