أخبار عاجلة
كوالكوم تستعد لهواتف 2022 بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 -
16 مليون دولار لفيلم ويل سميث الجديد King Richard -

النجم كريس برات سيمثل شخصية غارفيلد صوتياً في فيلم Garfield

سيمثل النجم كريس برات شخصية غارفيلد صوتياً في الفيلم الكرتوني القادم Garfield، مما يجعلها ثاني شخصية شهيرة كرتونية يمثلها، بعدما أكد سابقاً أنه سيمثل شخصية ماريو أيضاً صوتياً في الفيلم القادم من Illumination.

سيأتي الفيلم من تأليف ديفيد راينولدز، والذي ألف سابقاً فيلم Finding Nemo. وسيقوم مارك ديندال بالإخراج، بعدما عمل سابقاً على فيلمي Emperor's New Groove و Chicken Little. وستكون Sony Pictures هي المسؤولة على توزيع الفيلم.

وكان قد ظهر غارفيلد للمرة الأولى كقصص مصورة لجيم ديفيس في عام 1978. وهو قط برتقالي كسول يحب اللازانيا ويكره أيام الاثنين، وتتبع القصص المصورة حياته اليومية مع مالكه جون، وكلب جون أودي. ظهر غارفيلد سابقاً في فيلمين واقعيين مع رسوم متحركة مع بيل موراي بصوت القط الشهير. لكن لم تلق تلك الأفلام إشادة كبيرة من النقاد.

وفي وقت سابق من فصل الخريف الحالي، علمنا أن برات سيمثل شخصية ماريو صوتياً في فيلم Super Mario القادم من Illumination. وإلى جانب برات، يضم الفيلم أيضاً آنيا تايلور جوي بدور بيتش، وتشارلي داي بدور لويجي، وجاك بلاك بدور براوزر، وكيغان مايكل كي بدور تود، وسيث روغين بدور دونكي كونغ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كوالكوم تستعد لهواتف 2022 بمعالج Snapdragon 8 Gen 1
التالى جوجل تتيح عرض الآثار ثلاثية الأبعاد عبر محرك البحث.. اعرف التفاصيل