أخبار عاجلة

منتج فيلم Eternals يُصرح بأن الفيلم ليس بحاجة إلى جزء ثاني

منتج فيلم Eternals يُصرح بأن الفيلم ليس بحاجة إلى جزء ثاني
منتج فيلم Eternals يُصرح بأن الفيلم ليس بحاجة إلى جزء ثاني

أيام قليلة تَفصلنا على عرض فيلم The Eternals والذي سيتوفر بدور السينما في 5 نوفمبر الجاري، وبالرغم أننا نَعلم بأن الفيلم سيكون له تأثير كبير على مستقبل كون "مارفل" السينمائي، لكن هذا لا يعني بالضرورة بأن شركة "مارفل" تَنوي تَقديم جزء ثاني من الفيلم.

فوفقًا لتصريحات "نيت مور" منتج الفيلم خلال حديثه مع The Toronto Sun حول فيلم The Eternals القادم من المخرجة الأوسكارية "كلوي تشاو"، أشار بأن الفيلم يَهدف في الأساس لتَقديمه كفيلم واحد، ولا يعني بأنه من الضروري أن يَحصل على جزء مكمل في المستقبل أو حتى تَحويله إلى ثلاثية مثل أغلب أفلام كون "مارفل" السينمائي الأخرى. وصرح "مور" قائلاً:

إنه ليس شيئًا لا بد منه، من الواضح أن لدينا أفكارًا حول المكان الذي يمكن أن نذهب إليه خلال هذا العمل، ولكن لا توجد قاعدة صارمة وسريعة حيث يجب أن يَتحول إلى ثلاثية أو حتى حصوله على جزء مُكمل، وأنه إذا شاهدت الفيلم فقط، فسيمكنك الاستمتاع وفهمه.وأشار "مور" بأن الفيلم يَحتوي على قصة يُمكن أن تكون كافية، بالرغم من مدى أهميتها لكون "مارفل" السينمائي، وأن طبيعة هذا الفيلم المكون من 10 شخصيات وكون خارجي ومخلوقات فريدة مثل Celestials وDeviants، فهناك ما يكفي لتجسيده بهذا العمل، ويُعتبر كيانًا بذاته وليس بحاجة للمزيد.

فيلم Eternals كما نَعلم تَدور أحداثه بعدما نجح "المنتقمون" من استعادة العالم أجمع بعد كارثة "ثانوس" التي كانت قد أدت إلى اختفاء نصف سكان العالم، ولكن هذه المرة يُوجد عدو أقوى وأكثر خطورة وسيكون على Eternal التدخل أخيرًا للحفاظ على البشرية من الانقراض وخطر Deviants القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وكالة رقابية بريطانية تأمر ميتا مالكة فيسبوك ببيع Giphy