أخبار عاجلة
أبرز أرقام إيغالو وتاوامبا هذا الموسم -
أبرز إحصائيات كورونادو بالدوري -
ولي العهد يغادر سلطنة عمان -
ابن محفوظ يحتفي بعقد قِران ابنته -

سناب شات تجلب الواقع المعزز إلى اجتماعات الفيديو

سناب شات تجلب الواقع المعزز إلى اجتماعات الفيديو
سناب شات تجلب الواقع المعزز إلى اجتماعات الفيديو

انضمت منصة سناب شات وشركة Reincubate – مبتكرة تطبيق Camo – معًا لتقديم تجربة واقع معزز تجمع بين تراكب Camo والتكبير والتصغير والتحريك والميزات الأخرى في المنصة.

وتتيح الميزة الجديدة للمستخدمين استخدام مجموعة أدوات الكاميرا من المنصة خلال البث المباشر ومحادثات الفيديو والألعاب والاجتماعات الاحترافية والمزيد.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنغمس فيها سناب شات في الواقع المعزز. ولكن على عكس أداة الرسم لعام 2019، تم تصميم مجموعة أدوات الكاميرا خصيصًا لجعل الواقع المعزز أكثر سهولة وطبيعية أثناء البث وأحداث الفيديو الأخرى.

ويعتبر استخدام مجموعة أدوات الكاميرا من المنصة مجاني. لذلك لا داعي للقلق بشأن تقييد المحتوى.

ويمكن لأولئك الذين يستخدمون iOS أو ويندوز أو MacOS استخدام مجموعة أدوات الكاميرا من المنصة الآن. بينما يتعين على أولئك الذين يعملون مع أندرويد انتظار إضافة الدعم في وقت لاحق في عام .

ويتم أيضًا تنفيذ الخيارات لمساعدة صناع المحتوى على تحقيق الدخل من إبداعاتهم للترويج لنظام بيئي صحي ومنتج للمحتوى.

ويمكن لأولئك الذين يرغبون في استخدام المجموعة القيام بذلك من خلال العثور على عدسات الواقع المعزز في Camo Studio.

وبمجرد تحديدها، تظهر عشرات خيارات العدسة للاستخدام. ويوجد كل خيار منهم بشكل عام في واحدة من أربع فئات:

  • Focus: تساعد الأشخاص في التركيز على المتحدث في البث مثل Portrait Mode.
  • Accessibility: تساعد الأشخاص في نقل الإشارات المرئية من خلال تتبع الوجه واستخدام الرموز التعبيرية لإشارات الوجه واليد.
  • Masking: تساعد في تقديم مرشح جمال خفيف أو مجموعة ألوان مخفضة. كما تساعد هذه العدسات في تقليل إجهاد مقدم العرض في البث.
  • Novelty: مجموعة من العدسات الأكثر إمتاعًا من مجتمع Lens Creator التي تتراوح من إضافة قطة واقعية.

سناب شات تتعاون مع Camo

تمنح هذه الفئات المستخدمين خيارات متعددة في تسليط الضوء على التركيز على المتحدث في البث الخاصة بهم. ونقل المشاعر والإشارات المرئية بسهولة أكبر للمشاهدين. وتوفير محاولات أفضل لإخفاء دون مجهود. وتقديم مجموعة متنوعة من العدسات للاستمتاع والتجربة فقط.

وفي حين أن تطبيقات الواقع المعزز الأخرى لعام 2021 لا تعمل بشكل مباشر مع البث المستمر، فإنها تقدم مجموعة واسعة من الخيارات لأولئك الذين يبحثون عن استخدامات وأفكار مختلفة للواقع المعزز.

وقد تكون مجموعة أدوات الكاميرا من سناب شات هي الأولى منهم التي تجعل تطبيقات الواقع المعزز سائدة ويجب استخدامها.

وبينما يتم إطلاق 12 عدسة باستخدام Camera Kit، يبدأ صناع المحتوى بإصدار محتوى جديد لإبقاء محبي مجموعة الكاميرا محاطين بالكثير من الخيارات للاختيار من بينها.

وقال إليوت سولومون، مدير شراكات منصة الكاميرا في شركة سناب: من المثير أن نرى كيف يستخدم Camo مجموعة أدوات الكاميرا من سناب شات لجلب الواقع المعزز إلى البث والاجتماعات والعروض التقديمية. كما يستفيد أيضًا من مجتمع Lens Creator لتوسيع إبداعاته إلى مستخدمي Camo.

اقرأ أيضًا: سناب شات تريد جعل نفسها أكثر أمانًا للمراهقين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وكالة رقابية بريطانية تأمر ميتا مالكة فيسبوك ببيع Giphy