أخبار عاجلة

شركة NVIDIA تطلق تحديث GeForce NOW 2.0.27 لدعم متصفح Google Chrome

شركة NVIDIA تطلق تحديث GeForce NOW 2.0.27 لدعم متصفح Google Chrome
شركة NVIDIA تطلق تحديث GeForce NOW 2.0.27 لدعم متصفح Google Chrome

أصدرت شركة NVIDIA مؤخرًا تحديث GeForce NOW 2.0.27 والذي يتضمن مجموعة متنوعة من التحسينات وإصلاحات الأخطاء الخاصة بخدمة الألعاب السحابية للشركة. حيث أضافت NVIDIA دعمًا تجريبيًا لمتصفح Google Chrome على نظامي التشغيل Windows و macOS مما يسهل بدء اللعب. يمكن لمستخدمي GeForce NOW الآن الانتقال ببساطة إلى https://play.geforcenow.com/ لبدء اللعب . وجنبًا إلى جنب مع دعم Google Chrome ، جعلت NVIDIA من السهل حفظ الألعاب ومشاركتها ببساطة عن طريق نسخ عنوان URL. قامت NVIDIA أيضًا بتحديث GeForce NOW macOS لتشمل دعمًا أصليًا لأجهزة Apple M1 والتي ستوفر أفضل تجربة على هذه الأجهزة.

يمكنك قراءة ملاحظات الإصدار الكاملة لـ GeForce NOW 2.0.27 أدناه

  • في الإصدار 2.0.27 نضيف دعمًا تجريبيًا لمتصفح Google Chrome ، والذي سيمكن الملايين من لاعبي ألعاب الكمبيوتر الجدد المحتملين من لعب أحدث الألعاب بسهولة على Windows و macOS. (ChromeOS مدعوم بالفعل.) قد تعمل الأنظمة الأساسية الأخرى ، لكنها غير مدعومة.
  • لقد أضفنا أيضًا طريقة سهلة لإنشاء إشارات مرجعية واختصارات لمساعدتك على تشغيل ألعابك المفضلة بشكل أسرع. ما عليك سوى النقر فوق إحدى الألعاب لفتح خيارات تفاصيل اللعبة وتحديد + SHORTCUT لفتح مربع حوار لإنشاء اختصار للعبة على سطح المكتب.
  • في متصفحات Chrome ، أضفنا لك طريقة لمشاركة عنوان URL لأي لعبة على GeForce NOW مع أصدقائك. على iOS و iPadOS ، يمكنك أيضًا مشاركة لعبة مع خيار المشاركة المدمج مع أي تطبيق مدمج في iOS / iPadOS Share ، بما في ذلك iMessage و Whatsapp والمزيد.

اصلاحات المشاكل

  • إذا قمت بتغيير لوحة المفاتيح إلى لغة غير الإنجليزية ، يمكنك الآن إدخال الكامات بلغتك الخاصة أثناء البث بدون مشاكل.
  • سيتم الآن تطبيق المرشحات الصحيحة عند التبديل من Ansel إلى FreeStyle.
  • لن ترى بعد الآن ذلك القرص الدوار اللا نهائي في مربع حوار الملاحظات إذا فقدت اتصالك بالشبكة.
  • لن يتم تجميد صفحة الإعداد بعد الضغط على زر Snap عند استخدام Ansel.
  • تم إصلاح مشكلة حيث تم تكرار نفس المتجر عند استخدام البحث أو تفاصيل اللعبة في بعض الألعاب التي كانت متوفرة في متاجر ألعاب متعددة.
  • سيتم تحديث GeForce NOW تلقائيًا بشكل صحيح بعد النقر فوق Relaunch Now على macOS Big Sur.
  • سيتم الآن اختيار متجر الألعاب المفضل لديك بشكل صحيح عند بدء تشغيل لعبة للمرة الثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيناريو فيلم Face/Off 2 على وشك الانتهاء
التالى جهاز REDMIBOOK PRO المرتقب يأتي بلوحة مفاتيح كاملة بإضاءة خلفية