أخبار عاجلة
حرام عليكم.. أيمن عزب يكشف تطورات حالته الصحية -
مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم ببني سويف -
خطوات الحصول على تمويل لإنشاء مشروع صغير في 2021 -
بايدن: سأتحدث قريبا إلى الملك سلمان -

تسريب الصورة الأولى للبطاقة الرسومية XFX Radeon RX 6800 QICK 319

تسريب الصورة الأولى للبطاقة الرسومية XFX Radeon RX 6800 QICK 319
تسريب الصورة الأولى للبطاقة الرسومية XFX Radeon RX 6800 QICK 319

ظهرت اليوم الصورة الأولى للبطاقة الرسومية XFX Radeon RX 6800 QICK 319 الجديدة ذات التصميم المخصص من سلسلة “Big Navi”. وحتى كتابة هذه السطور ، لم يتم عرض البطاقة على موقع XFX الإلكتروني ، ولكن اكتشفها

الذي قارنها ببطاقة RX 6800 MERC 319 من نفس الشركة. وقد ظهرت هذه الصورة حيث أن تاجر تجزئة سويدي لديه البطاقة مدرجة في متجره مقابل 8990 كرونة سويدية (وهو ما يساوي حوالي 1070 دولارًا أمريكيًا) ، بما في ذلك الضرائب .

للوهلة الأولى ، قد تبدو لك بطاقة QICK 319 متطابقة تماماً مع بطاقة MERC 319 ، وذلك حتى تنتبه إلى غطاء التبريد الخاص بالبطاقة، ولا سيما الحافة العلوية منه. حيث اختفى النتوء الكبير شبه المنحرف لغطاء المبرد ، الذي يحمل شعار “Radeon RX 6800” المضيء على MERC 319 ، كما تم إزالة نتوء آخر متوازي الأضلاع بالقرب من موصلات الطاقة، وهذا من المفترض أنه سيسمح للمبدد الحراري بالتنفيس بحرية أكبر. الجدير بالذكر أيضًا ، أن شعار XFX على حافة البطاقة ، بالقرب من موصلات الطاقة ، غير مضاء. وتشير هذه التغييرات ، لا سيما خفض التكاليف بشعار XFX ، إلى احتمالية وضع بطاقة QICK 319 في درجة سعرية أقل من MERC 319 ، على الرغم من وجود مبرد أكثر حرية في التنفس ؛ ومن المجالات التي يمكن أن تميز فيها XFX بين البطاقتين هي زيادة كسر السرعة المصنعي للبطاقة ، والتي يمكن أن تكون أقل قليلاً من MERC 319.

وعلى كل حال، هذا كل ما توفر من معلومات عن البطاقات، ويبقى أن نرى ما إذا كانت XFX ستصمم منتجات QICK 319 بناءً على شريحة RX 6800 XT الأعلى و RX 6900 XT أم لا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خبراء: النمو المذهل لسوق الأجهزة اللوحية العالمية مؤقت
التالى المركبة الفضائية الصينية "Tianwen-1" تدخل مدار مؤقت حول المريخ