منها سرقة أسرار تجارية.. تواجه 13 تهمة في أمريكا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
في محكمة اتحادية أمريكية في سياتل، دافعت شركة الصينية عن براءتها من عدة تهم تزعم أن الشركة تورطت أو حاولت الدخول في سرقة أسرار تجارية، حسبما ذكرت أسوشياتد برس.

وحدد قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية ريتشاردو مارتينيز، موعدًا للمحاكمة في مارس 2020 للقضية، وإذا تم إدانة شركة هواوي فقد تواجه غرامة تصل إلى 5 ملايين دولار.

وتتهم المحكمة شركة هواوي بـ10 اتهامات منفصلة، بما في ذلك التآمر لسرقة الأسرار التجارية ومحاولة سرقة الأسرار التجارية والاحتيال السلكي وعرقلة سير العدالة.

ووفقا للمدعين، فإن شركة هواوي سرقت أسرارًا تجارية من شركة T-Mobile، والتهمة ناتجة عن حادثة عام 2013 حيث يزعم أن مهندسي شركة هواوي أخذوا صورًا وقياسات لأحد روبوتات اختبار الهاتف في T-Mobile باسم Tappy، واستخدمت هواوي هذه المعلومات لتحسين روبوتها الخاص، وفي عام 2017، حكمت هيئة محلفين في سياتل لصالح T-Mobile في دعوى ذات صلة ضد هواوي ومنحت شركة الاتصالات 4.8 مليون دولار.

وبالإضافة إلى قضية الأسرار التجارية المعلقة، تتهم هواوي أيضًا بـ13 تهمة متصلة بانتهاكات العقوبات، ومن المقرر عقد جلسة استماع لتسليم قضيتها يوم الجمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق