أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

اشعل حماسك بعرض إطلاق لعبة Ys IX: Monstrum Nox

اشعل حماسك بعرض إطلاق لعبة Ys IX: Monstrum Nox
اشعل حماسك بعرض إطلاق لعبة Ys IX: Monstrum Nox

أحدث جزء من سلسلة الـ RPG طويلة الأمد لـ Nihon Falcom. . بالطبع أتحدث عن Ys 9: Monstrum Nox ، تم طرحها في اليابان لمدة عام ونصف تقريبًا في هذه المرحلة ، على الرغم من أن السلسلة لا تحظى بشعبية كبيرة في السوق الغربي ، إلا أنه لا يوجد نقص في المعجبين المخلصين لـ Ys خارج اليابان الذين كانوا ينتظرون توطين اللعبة ، هذا الانتظار انتهى الآن.

تم إصدار لعبة Ys 9: Monstrum Nox في الغرب ، حاليًا حصريًا لجهاز PS4 (على الرغم من أن مالكي PS5 يمكنهم بالطبع لعب اللعبة عبر خاصية التوافق مع الإصدارات السابقة أيضًا) ، إذا كنت من محبي السلسلة ، فأنت تعرف تمامًا ما الذي تشترك فيه هنا ، مغامرة أخرى قوية ولكن إذا كنت على دراية بهذا الأمر ، فيمكنك أيضًا تنزيل ديمو للعبة عبر PSN.

تحكي قصة اللعبة عن أن هناك شيء مخادع يحدث في مدينة “Balduq” الحجرية المنذرة بالخطر ، والمغامر المخضرم “أدول كريستين” يكتشف ذلك بالطريقة الصعبة عندما يتم القبض عليه فجأة عند وصوله ، يهرب بطلنا ذو الشعر الأحمر من خاطفيه بمساعدة امرأة غامضة ، لكن مساعدتها لها ثمن ، الآن “أدول” مثقلًا بلعنة تمنعه ​​من مغادرة المدينة ، ليس أمام “أدول” خيار سوى طاعة مخلصه ، وضرب الفساد الذي ينتشر في أنحاء Balduq.

ستأتي Ys 9 أيضًا إلى Nintendo Switch و PC في وقت لاحق من هذا العام ، على الرغم من أن الناشر NIS America لم يحدد موعدًا محددًا لحدوث ذلك.

ترقبوا المزيد من التحديثات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لعبة Among Us تحصل على 1.2 مليار مشاهدة على تويتش خلال 3 أشهر فقط !!
التالى الهند تسعى لحظر العملات المشفرة الرقمية.. "البيتكوين" ضمنها