أخبار عاجلة

لعبة Among Us تحصل على 1.2 مليار مشاهدة على تويتش خلال 3 أشهر فقط !!

لعبة Among Us تحصل على 1.2 مليار مشاهدة على تويتش خلال 3 أشهر فقط !!
لعبة Among Us تحصل على 1.2 مليار مشاهدة على تويتش خلال 3 أشهر فقط !!

في وسط هذا النجاح الباهر الذي يحققه عنوان Among Us ، حيث تتوالى الأرقام القياسية و نقل مستوى عالم صناعة الألعاب على الهواتف الذكية إلى مستوى جديد لم نشهده من قبل ، على أي حال .. نحن على موعد مع كشف جديد عن إنجاز مدهش حقاً لعنوان Among Us.

في العام الماضي لعبة Among Us انتشرت مثل النيران في الهشيم ، ترتب على ذلك ولادة متابعي اللعبة و بذلك كثرت المشاهدات للعبة على Twitch العام الماضي خلال الثلاثة أشهر الماضية تحديداً ، اللعبة تحصل على مجموع مشاهدات تبلغ 1.2 مليار مشاهدة ، و مليون مشاهدة للمذيعين و الـ broadcasters ، يمكنك أيضاً الإطلاع على الإحصائيات كاملة أدناه.

الجدير بالذكر أن الخريطة التالية التي ستأتي للعبة هي Airship ، ويبدو أنها أكثر تفصيلاً مما كانت لدينا من قبل ، قدم المطور لمحة موجزة عن الخريطة ، كما ترى أعلاه ، كما أنهم يخلقون نوعًا جديدًا من الخيانة بمنصة متحركة ، على الرغم من أن الأمر يبدو خادعًا بعض الشيء ، إلا أنه يبدو أيضًا أن هذه المنصة يمكن أن تلعب دورًا في كيفية التنقل في الخريطة.

لعبة Among Us متاحة الآن على Switch و PC وجميع أجهزة iOS و Android المحمولة المتوافقة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد إطلاقها رسميا.. 5 خطوات لإجراء مكالمات صوتية ومرئية عبر "واتساب ويب"
التالى تويتر يدعم قريبا التجارة الإلكترونية.. اعرف التفاصيل