أخبار عاجلة
أمير الجوف يوجه بعودة المخيمات العائلية -
30 مليون ريال أرباح مجموعة فتيحي خلال 2020 -

عرض إطلاق مثير لحصرية PS5 المرتقبة Destruction AllStars

عرض إطلاق مثير لحصرية PS5 المرتقبة Destruction AllStars
عرض إطلاق مثير لحصرية PS5 المرتقبة Destruction AllStars

واحدة من الحصريات الجديدة التي تقدمها سوني مع PS5هي Destruction AllStars، حيث كان يفترض أن تصدر كعنوان إطلاق في العام الماضي قبل أن يتم تأجيل طرحها لشهر فبراير والإعلان عن توافرها مجانا لمشتركي PS Plus على الجهاز الجديد.

اليوم شاركنا فريق التطوير Lucid Games عرض إطلاق مميز للعبة القادمة خلال أيام يستعرض الأبطال والمركبات ومهارات أسلوب اللعب التي توفر للاعب الأفضلية على حساب الآخر.

بعيدا عن عرض الإطلاق المميز، يمكنكم التعرف على أنماط اللعب المتاحة في العنوان بالتفصيل أدناه.

نمط Mayhem

يشبه نمط Deathmatch كثيراً والهدف بسيط وهو القضاء على بقية خصومك سواء كانوا AI أو من أصدقائك وكلما حطمت سيارات أكثر كلما حصلت على نقاط أكثر وطبعاً الفائز هو من يملك أكبر عدد من النقاط بنهاية وقت الجولة.

نمط Carnado

الهدف من هذا النمط هو أخذ كل ما تعلمته من Mayhem وتطبيقه هنا من خلال إحداث ضرر أو إتلاف سيارات خصومك لتحصل على عملة إسمها Gears والتي يتم تخزينها داخل السيارة ومن هنا عليك أن تقذف بالسيارة داخل الـ Carnado وهو مكان معين لتحرز نقاطاً.

من ثم عليك باللعب بالشخصية نفسها فيما تحاول إما سرقة سيارة خصومك أو الحصول على واحدة جديدة ، تجميع Gears ومن ثم قذفها في الـ Carnado مرة أخرى وهكذا وكلما أتلفت سيارات أكثر كلما حصلت على Gears أكثر طبعاً.

نمط Stockpile

شبيه بالـ Capture والـ Control ، يضعك هذا النمط المتمحور حول اللعب بفريق فقط في الحلبة مع رفاقك وعليك الآن أن تحدث ضرراً أو تتلف سيارات خصومك لتحصل على الـ Gears الذي يتساقط منهم ، من هنا عليك ترك سيارتك واللعب بالشخصية نفسها وتجميع كل الـ Gears والذهاب به لواحدة من ثلاثة أماكن منتشرة على الحلبة من خلال العبور من حرب السيارات تلك والهدف هو وضع الـ Gears داخل تلك الأماكن لإحكام السيطرة عليها واحداً تلو الآخر والفريق الفائز هو من يتحكم في الثلاثة أماكن كلهم.

نمط Gridfall

هذا هو نمط الباتل رويال في Destruction All Stars وفيه تتآكل الخريطة من تحتك فيما تحاول البقاء مع 15 خصم آخرين ، يمكنك أن توقع بخصومك وتسقطهم في الهوة مع الاحتماء ببعض الـ Platforms وإن خسرت يمكنك العودة بعدد Respawns محدد وبعدها يتم إقصاؤك طبعاً إن خسرت.

أخيراً تتحصل اللعبة على نمط تدريبي مع نمط للتحديات إسمه Challenge Series تتنافس فيها ضد الـ AI وطبعاً تتحصل على مكافآت تفتحها من خلال فوزك في الـ Multiplayer أو اللعب في سلسلة التحديات تلك للظفر بعملة للعبة ألا وهي AllStars التي تستعملها في شراء الموارد التجميلية لكل شخصية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة