لعبة FIFA 21 قادمة إلى Stadia في مارس

لعبة FIFA 21 قادمة إلى Stadia في مارس
لعبة FIFA 21 قادمة إلى Stadia في مارس

أعادت EA تجديد ترخيص UEFA الحصري الخاص بها، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا ومسابقات الدوري الأوروبي، وستقو بإصدار FIFA 21 عبر منصة Google Stadia في مارس.

حيث كشف بيان صحفي من Electronic Arts أن لعبة FIFA 21 ستصدر عبر Google Stadia في 17 مارس، كجزء من خطة EA لجعل ألعاب FIFA متوفرة على منصات أكثر. ويأتي هذا إلى جانب توسيع مناطق إصدار FIFA Online 4، وهي نسخة مجانية قابلة للتحميل للعبة الأساسية والمتوفرة حالياً في آسيا فقط. كما تعمل الشركة على "عدة عروض للأجهزة المحمولة قيد التطوير" تحت علامة FIFA.

تضمنت الأخبار أيضاً الإعلان عن تمديد الترخيص متعدد السنوات بين UEFA و EA Sports والذي يعيد تأمين ترخيص FIFA الحصري لدوري أبطال أوروبا UEFA و UEFA Europa League و UEFA Super Cup داخل اللعبة. وكان قد حصلت EA لأول مرة على ترخيص UEFA في عام 2018، مما أدى إلى إنهاء الشراكة Pro Evolution Soccer التي دامت لمدة 10 سنوات مع المنظمة.

وفي أخبار أخرى متعلقة بمنصة Google Stadia، كشفت Google مؤخراً أنها ستغلق استديوهات التطوير الداخلية لديها في لوس أنجلوس ومونتريال، مما سيؤثر على 150 موظفاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وان بلس تستعد لإطلاق هاتف OnePlus Nord N1 بسعر رخيص.. مواصفات
التالى لعبة Judgment قادمة إلى Xbox Series X/S و PS5 و Stadia في أبريل