أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

فيلم آخر من نيتفيلكس ومسلسل محدود قيد الإنتاج حالياً حول قصة أسهم GameStop الملحمية

فيلم آخر من نيتفيلكس ومسلسل محدود قيد الإنتاج حالياً حول قصة أسهم GameStop الملحمية
فيلم آخر من نيتفيلكس ومسلسل محدود قيد الإنتاج حالياً حول قصة أسهم GameStop الملحمية

مباشرة بعد إعلان MGM عن فيلم مبني حول قصة أسهم GameStop والذي سيكون مبنياً على كتاب لمؤلف الكتب التي بني عليها فيلم The Social Network، أعلنت نيتفليكس أنها ستعمل أيضاً على فيلمها الخاص المبني على أحداث أسهم شركة GameStop الملحمية.

ووفقاً لتقرير Deadline فإن نيتفليكس حالياً في محادثات مع مؤلف The Hurt Locker و Zero Dark Thirty مارك بول لتأليف سيناريو فيلم مبني على الملحمة المالية التي أذهلت الكثيرين. وسيلعب بطل فيلم To All the Boys I’ve Loved Before نوا سينتينيو دوراً رئيسياً في الفيلم.

وسنرى سينتينيو في فيلم Black Adam القادم بطولة دواين جونسول بشخصية Atom Smasher.

كما أحضرت نتفليكس أستاذ جامعة نيويورك سكوت جالواي للعمل كمستشار في السيناريو. وكان غالاوي يغرد حول وضع أسهم GameStop من حسابه الشخصي على تويتر.

وإن كان فيلمان مختلفان حول قصة أسهم GameStop غير كافيان، كشفت تقارير من Deadline أيضاً عن مسلسل محدود قيد الإنتاج حالياً في Pinky Promise.

يأتي المسلسل المحدود بالعنوان المؤقت "To The Moon"، وهو قيد الإنتاج حالياً وسيغطي دراما r / WallStreetBets. وهذا هو المشروع الثالث حول قصة وول ستريت الذي يدخل حيز التطوير مع فيلمين آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خوذة Oculus Quest 2 باعت أكثر من مليون نسخة في الربع الماضي!
التالى تسريبات تكشف عن مواصفات OPPO FIND X3 PRO قبل الإعلان الرسمي