أخبار عاجلة

بعد تطبيق Signal.. "إيلون ماسك" يدعم شبكة تواصل إجتماعية جديدة

بعد تطبيق Signal.. "إيلون ماسك" يدعم شبكة تواصل إجتماعية جديدة
بعد تطبيق Signal.. "إيلون ماسك" يدعم شبكة تواصل إجتماعية جديدة

قرر الملياردير التكنولوجي "إيلون ماسك" الاشتراك في تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي الجديد Clubhouse، حيث أعلن الرئيس التنفيذي لشركتى Tesla و SpaceX عن ذلك من خلال حساب تويتر الخاص به.

 

وبحسب موقع TOI الهندى، فقد أعلن "ماسك"سابقًا دعمه لتطبيق المراسلة Signal وحث الأشخاص على "استخدام Signal" في ضوء خصوصية الدردشة عبر الإنترنت، والآن، فإن التطبيق الجديد الذي يجذب انتباهه هو تطبيق الدردشة الصوتية فقط Clubhouse من شركة Alpha Exploration Co.

 

ما هو Clubhouse ؟

يعد Clubhouse هو تطبيق يمكن الوصول إليه عن طريق الدعوة فقط مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص الدردشة مع شخص ما دون قبول الدعوة، ونظرًا لأنه يعتمد على الصوت فقط، فلا يمكن إرسال الرسائل النصية، ومن خلال Clubhouse، يمكن دعوة الأشخاص إلى غرف افتراضية حيث يمكنهم إجراء مناقشات والتحدث حول الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 

وكان ماسك ينتقد تطبيق فيس بوك للوسائط الاجتماعية، بل إنه طلب من الأشخاص حذف التطبيق مرة واحدة، وفي عام 2017 ، قال إن فهم الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، مارك زوكربيرج، لمستقبل الذكاء الاصطناعي كان "محدودًا" للغاية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة