أخبار عاجلة

أداة مجانية تساعدك فى إنشاء الإعلانات جوجل وفيسبوك عبر الذكاء الاصطناعي

Smart Ads by Unbounce هو منشئ الإعلانات ومُحسِّن مجاني قائم على الذكاء الاصطناعي. يوجد هنا نظام أساسي متكامل لإنشاء الإعلانات يمكنك استخدامه حتى بدون تسجيل. يوفر جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء إعلانات مصورة وتصديرها. لكن أفضل جزء هو أنه يدعم إنشاء نسخ الإعلانات القائمة على الذكاء الاصطناعي. يمكنك استخدامه لإنشاء Google Ad header, Google Ad description, و Facebook Ads ببساطة عن طريق إدخال تفاصيل حول شركتك.

smart-ads-unbounce.webp

يتطلب الأمر اسم شركة ووصفًا بسيطًا عنها لإنشاء نسخة إعلانية جذابة للعين يمكنك استخدامها لإعلاناتك. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يولد أشكالًا متعددة منه. شيء جميل آخر حول هذه الأداة هو أنها تحتوي بالفعل على قوالب لأنواع مختلفة من الإعلانات. أيضًا ، يمكنك صياغة إعلان سريعًا عن طريق تحديد حجم إعلان يتوافق مع الأنظمة الأساسية المختلفة بنقرة واحدة.
يمكنك استخدام صور مجانية في إعلاناتك ولذلك فهي توفر تكامل Unsplash. بالنسبة للعناصر والرموز ، فإنه يوفر تكامل IconScout ويمكنك البحث عن أي رمز واستخدامه في تصميمك. يستخدم تنسيق PNG و PDF لتصدير الإعلان الذي صممته ويدعم أيضًا تصدير HD.
1-smart-ads-by-unbounce-free-ai-based-ad

يعد استخدام هذا الموقع أمرًا سهلاً ولا توجد عملية تسجيل أو اشتراك. ما عليك سوى الوصول إلى المحرر الرئيسي هنا لبدء إنشاء الإعلان. يحتوي منشئ الإعلانات على جميع الأدوات التي ستحتاجها. وهي تشبه إلى حد كبير Canva.
2-smart-ads-by-unbounce-free-ai-based-ad

توجد بالفعل أحجام إعلانات مختلفة لأنظمة أساسية مختلفة. ما عليك سوى اختيار واحد من "أحجام الإعلانات" ثم تابع عملية إنشاء الإعلان. هذا بهذه البساطة.
3-smart-ads-by-unbounce-free-ai-based-ad

استخدم عناصر من الشريط الجانبي لإنشاء إعلاناتك. ابحث عن الصور المخزنة والأيقونات المطلوبة ، ثم أضفها في تصميمك. يدعم المحرر عمليات السحب والإفلات ويمكنك دفع عناصر مختلفة إلى طبقات مختلفة. جميع خيارات إدارة العناصر موجودة في شريط الأدوات.
4-smart-ads-by-unbounce-free-ai-based-ad
الآن ، يمكنك استخدام أفضل جزء من الأداة وهو أداة AI ad copy generator. هنا تتيح لك هذه الأداة إنشاء Google Ad Header و Google Ad Description و Facebook Ad تلقائيًا.
5-smart-ads-by-unbounce-free-ai-based-ad

لاستخدام AI tool ، ما عليك سوى إدخال المعلومات ذات الصلة فيها. بعد ذلك ، ما عليك سوى الضغط على الزر "Generate Smart Copy" وانتظر حتى يتم إنشاء بضع نسخ إعلانية لك. عندما تفعل ذلك ، حدد أي شخص تريده واستخدمه في الإعلان الذي تقوم بإنشائه. هذا بهذه البساطة.
6e665df20b.jpg

في النهاية ، عندما تنتهي ، ما عليك سوى تصدير الإعلان الذي صممته. انقر فوق الزر تنزيل من الأعلى ثم حدد تنسيق الإخراج. في الوقت الحالي ، يمكنك تصدير الإعلان بتنسيق PNG وتنسيق PDF عالي الجودة.
7-smart-ads-by-unbounce-free-ai-based-ad

بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام هذا النظام الأساسي الجديد والذكي لإنشاء نسخ إعلانية مثل المحترفين. أحد أفضل الأجزاء هو أنه يتيح لك استخدام الخط الخاص بك. على الرغم من أنه يحتوي على الكثير من الخطوط ، ولكن إذا لم تتمكن من العثور على ما تريد ، فيمكنك تحميل خط مخصص.

رابط الموقع : smart ads unbounce
اقرا ايضا : موقع مجاني لتحليل الإعلانات المنافسة لك على فيسبوك و انستقرام


وفي الختام يحظى Unbounce بشعبية كبيرة بين المسوقين الرقميين والآن مع منشئ الإعلانات الذكي هذا ، توصلوا إلى أداة رائعة. أحببت طريقة عملها والقوالب الجاهزة التي تقدمها. يمكنك بسهولة إنشاء أي نوع من الإعلانات هنا وتصديره لاستخدامه في Google AdWords والأنظمة الأساسية المماثلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق روسيا بصدد بناء قاطرة تنقل الحمولة من مدار إلى آخر
التالى توقف واتساب، وفيسبوك، وإنستاجرام عالميًا لساعات