أخبار عاجلة
ثوران بركان جبل «أسو» في اليابان -
عرض واحدة من أندر الدبابات في العالم... فيديو -
طبيب يحدد الأمراض التي يشير لها التثاؤب المستمر -

الرئيس التنفيذي لأستوديو Tango Gameworks يُلمح لوجود لعبة جديدة قيد التطوير

منذ أن قدم لنا فريق Tango Gameworks لعبة الرعب The Evil Within 2 ودخل فريق التطوير في فجوة كبيرة تَجاوزت 5 سنوات، ولكن هذه الفجوة ستُغلق العام المقبل مع إطلاق لعبة Ghostwire: Tokyo، والتي ستتوفر عبر منصتي PS5 والحاسب الشخصي.

ومع انضمام فريق Tango Gameworks لأستوديوهات Microsoft بعد صفقة استحواذ الشركة على Bethesda، بدأ الأستوديو في التطلع إلى المستقبل بمواهب جديدة وشابة. واليوم لدينا تلميح غامض من قبل الرئيس التنفيذي للأستوديو ولكنه مثير للاهتمام حول ما يمكن توقع من الفريق.

حيث صرح المطور الشهير " شينجي ميكامي" وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لأستوديو Tango Gameworks عن مستقبلهم، وذكر عن وجود عنوان غير مُعلن قيد التطوير بإخراج "جون جوهاناس" وهو الشخص الذي قدم لنا الجزء الثاني من لعبة الرعب The Evil Within، وهو مشروع سمعنا عنه بالفعل في السابق.

ولكن المثير للاهتمام هو أن "ميكامي" ألمح أيضًا إلى وجود عنوان ثالث قيد التطوير، على الرغم من أنه لم يقدم أي تفاصيل، إلا أنه قال بأنه عبارة عن مشروع أصغر حجمًا، وأنه من شأنه أن يُقدم نوع جديدة مع مخرج جديد والكثير من المواهب الشابة الجديدة التي تتواجد بالأستوديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإعلان عن موعد إطلاق القسم الثاني من الموسم 11 لمسلسل The Walking Dead
التالى دراسة: أكثر من 60% من مالكى أجهزة الكمبيوتر لم يسمعوا بـWindows 11