أخبار عاجلة
قمر ربيع الأول يكتمل بدرًا الليلة -

الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Final Fantasy 7: The First Soldier- حدث Tokyo Game Show

الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Final Fantasy 7: The First Soldier- حدث Tokyo Game Show
الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Final Fantasy 7: The First Soldier- حدث Tokyo Game Show 2021

في شهر فبراير الماضي قامت شركة النشر اليابانية Square Enix بالإعلان رسميًا عن لعبة Final Fantasy VII: The First Soldier، وهي عبارة عن لعبة باتل رويال قادمة لأجهزة الهواتف الذكية بنظامي iOSو Android في وقت لاحق من . وبعد طول انتظار ها نحن نَتعرف اليوم على موعد إطلاق اللعبة الرسمي في جميع أرجاء العالم.

حيث أعلن منتج اللعبة التنفيذي " تيتسويا نومورا" خلال بث خاص بشركة Square Enix بحدث Tokyo Game Show 2021 والذي ينتهي اليوم، بأن لعبة Final Fantasy VII: The First Soldier قادمة رسميًا في نوفمبر المقبل عبر أجهزة iOS وAndroid، وأن التسجيل المسبق للعبة عبر متجري Google Playو Apple Store سيتُاح في وقت لاحق من هذا الشهر.

اللعبة ظلت على مدار الفترة الماضية، وتحديدًا بداية من شهر يونيو الماضي قيد بيتا مغلقة عبر أجهزة Android، واستطاعت اللعبة أن تَلقى استحسان اللاعبين ممن قاموا بتجربتها، بالإضافة إلى تَقديم تحسينات على اللعبة كما أعلن " شويتشي إيشيكاوا" بأنها بنسختها الكاملة ستدعم وحدة التحكم أثناء اللعب، وهو ما تَم طلبه خلال الفترة الماضية من قبل اللاعبين.

وقد صرح "إيشيكاو" قائلاً:

يرغب الكثير من الأشخاص بتجربة اللعبة على الحاسب الشخصي أو حتى الأجهزة المنزلية، ولكننا لم نصل إلى هذه المرحلة بعد ، لكننا نأمل أن يجعل هذا اللاعبين أقرب إلى تلك التجربة، خاصًة مع دعم إمكانية تجربتها بوحدة تحكم الأجهزة المنزلية، ولكن حتى الآن لا توجد خطط لنقل اللعبة إلى منصات أخرى.

تتضمن التحسينات الأخرى نمط تدريبي تم تجديده بشكل كبير، وسيكون مهمته مساعدة اللاعبين الجدد بألعاب الباتل رويال، وتعلم الأساسيات، كما تمت إضافة خريطة تدريب جديدة أيضًا.

وقال "إيتشيكاوا" إن 75% من المشاركين بنسخة البيتا قالوا إن اللعبة حققت توقعاتهم أو تجاوزتها، حتى أنه تم تحديث عناصر التحكم والتوازن باللعبة استجابةً لتعليقاتهم.

يُذكر أن لعبة Final Fantasy VII: The First Soldier كما ذكرت عبارة عن لعبة "باتل رويال" ستَدور أحداثها في مدينة Midgar قبل أحداث لعبة Final Fantasy VII، وُتوفر اللعبة إمكانية تجربة اللعب كجنود وإمكانية استخدام السحر والقدرات المتنوعة من أجل القضاء على الخصوم جميعهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقرير: مهمة BepiColombo تلتقط صورًا لعطارد في أول رحلة طيران لها
التالى جوجل توقف تقنية رئيسية في متجرها الإلكتروني لحماية حسابات المستخدمين