تسريبات تكشف مواصفات وموعد إطلاق هاتف Mate X2 من هواوى

تسريبات تكشف مواصفات وموعد إطلاق هاتف Mate X2 من هواوى
تسريبات تكشف مواصفات وموعد إطلاق هاتف Mate X2 من هواوى
كشفت تسريبات أن شركة هواوى الصينية فى طريقها لإطلاق هاتف Huawei Mate X2 القابل للطى، فى نهاية شهر فبراير الحالى، حيث سيأتى الهاتف بعدد كبير من التحسينات والميزات التى تجعله يختلف عن سابقه Mate X بالإضافة مع منافسة هواتف القابلة للطى. 
وبحسب موقع Notebookcheck فإن هاتف Huawei Mate X2  بشاشة عرض قابلة للطي من الداخل بقياس 8. 3 بوصة، وبدقة 2480 ×2200 بكسل، بالإضافة إلى شاشة ثانوية على الغلاف الخارجي بقياس 6,45 بوصة وبدقة 1160×2700 بكسل، من تصنيع شركة "BOE" الصينية.

واتجهت شركة هواوى لتصنيع شاشة هاتف Mate X2  القابل للطى القادم بشاشة منحنية من الداخل، وليس من الخارج لأن الشاشات المنحية من الخارج تجعل الهاتف أضعف وأكثر عرضة للتلف، كما أنها تكلف الشركة تكلفة ضخمة عند صناعتها.

وسيعمل هاتف Huawei Mate X2 بأحدث معالجات شركة هواوي من نوع Kirin 9000، والتى تقوم بتشغيل هواتف الشركة الصينية الرائدة والمتميزة من فئة الفلاجشيب، على غرار سلسلة Mate 40.  

وسيقدم هاتف Huawei Mate X2 كاميرا خلفية رباعية، الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل، متصلة بوحدات 16 ميجابكسل، و12 ميجابكسل و8 ميجابكسل، كما يوفر نظام الكاميرا تقريب بصري بدقة 10X.

ومن المتوقع أن يعمل هاتف Huawei Mate X2 الذي يأتي بأبعاد 161,8 × 145,8 × 8,2 مللميتر ويزن 295 جراما، بنظام التشغيل أندرويد 10، وسيحتوي على بطارية بقوة 4400 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بـ 6 خطوات.. كيفية تفعيل الوضع الليلي على واتساب ويب
التالى براءة اختراع من آبل تصف كابل شحن لا يتلف