أخبار عاجلة

جوجل تحظر تطبيقات مثل Maps و YouTube و Gmail على ملايين من أجهزة اندرويد

لن تدعم ملايين هواتف Android تطبيقات خرائط Google و YouTube و Gmail في التحديث الأخير. أكد عملاق التكنولوجيا الأخبار وقال إن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 2.3 ستفقد إمكانية الوصول إلى التطبيقات الشائعة.

إذا أراد المستخدمون استخدام هذه التطبيقات ، فعليهم تحديث هواتفهم أو شراء هاتف محمول جديد. حتى ذلك الحين ، لن تدعم معظم الأجهزة التطبيقات.


وفقًا لـ Silicon Valley ، تعد هذه الخطوة جزءًا من الجهود المبذولة للحفاظ على سلامة المستخدمين. التطبيقات التي لن تدعم نظام التشغيل هي Youtube و Google Play Store و Google Maps و Gmail والمزيد.

لاستخدام التطبيقات ، تحتاج جميعًا إلى ترقية الهواتف الذكية إلى Android 3.0. إذا لم تتمكن من ترقية الجهاز ، فيمكنك محاولة تسجيل الدخول عبر المتصفح.

الهواتف المتأثرة هي Sony Xperia Advance و Lenovo K800. أجهزة أخرى بما في ذلك Sony Xperia Go و Vodafone Smart II و Samsung Galaxy S2 و Sony Xperia P و LG Spectrum و Sony Xperia S.

لا يمكن تحديث الهواتف الذكية مثل LG Prada 3.0 و HTC velocity و HTC Evo 4G و Motorola Fire و Motorola XT532.

يقول جوجل ،
"كجزء من جهودنا المستمرة للحفاظ على أمان مستخدمينا ، لن تسمح Google بعد الآن بتسجيل الدخول على أجهزة Android التي تعمل بنظام Android 2.3.7 أو أقل اعتبارًا من 27 سبتمبر ."


هناك تقارير تفيد بأن Whatsapp لن يعمل أيضًا على أجهزة Android و Apple في وقت لاحق من هذا العام. يمكنك تتبع المقال من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق روسيا تكشف عن مجسم لقاطرة "زيوس" النووية المدارية
التالى تعملها إزاى.. كيفية البحث عن جهات الاتصال وحذفها فى Gmail