مايكروسوفت تساعد في إنشاء أول للفيديو في «LinkedIn»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تشارك شركة مايكروسوفت في خدمة بث الفيديو المباشر، من خلال ملكيتها لـ"LinkedIn"، حيث أطلقت الشبكة الاجتماعية خدمة "LinkedIn Live" الجديدة إلى مستخدميها البالغ عددهم 600 مليون مستخدم.

وميزة البث المباشر تسمح للأشخاص بالبث المباشر لمحتوى الفيديو، وهي الميزة التي طرحت لمستخدمي تطبيق البيتا فقط هذا الأسبوع للمستخدمي الأمريكيين، وتأتي بعد 18 شهرًا تقريبًا من بدء LinkedIn في دعم الفيديو.

وستركز خدمة Live على بث المحتوى الهام مثل الأسئلة والأجوبة، الأحداث، والمؤتمرات، وإعلانات الأرباح، ومراسم توزيع الجوائز، وإعلانات المنتجات، والمزيد.

وتساعد مايكروسوفت في دعم LinkedIn Live من خلال خدمات Azure Media الخاصة بها، وتوفير جميع تقنيات الترميز المهمة لبث مقاطع الفيديو المباشرة بسلاسة، كما تشارك LinkedIn أيضًا في شراكة مع Wirecast وSwitcher Studio وWowza Media Systems وSocialive وBrandlive للسماح لمُنشئي المحتوى بالوصول إلى خدمات البث المباشر.

ويقول بيت ديفيز مدير إدارة المنتجات في LinkedIn، في مقابلة مع TechCrunch، "أن الفيديو هو الشكل الأسرع نموًا على المنصة في الوقت الحالي، وميزة Live كانت الأكثر طلبًا من المستخدمين."

ولم تكشف LinkedIn كيفية التخطيط لجعل خدمة بث الفيديو الجديدة هذه متاحة لجميع مستخدميها البالغ عددهم 600 مليون، ولكن الشركة ستقبل الاشتراكات من خلال نموذج اتصال على LinkedIn.

وستواجه LinkedIn الآن منافسة قوية من فيس بوك، تويتر، يوتيوب وTwitch والعديد من الخدمات الأخرى التي تقدم خدمات البث المباشر للفيديو، وتعتقد ليكند إن LinkedIn أنها يمكن أن تفرق بناءً على جمهورها المستهدف ونوع الفيديو الذي ستعرضه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق