مايكروسوفت تطلق Office أكتوبر المقبل.. تفاصيل

مايكروسوفت تطلق Office أكتوبر المقبل.. تفاصيل
مايكروسوفت تطلق 2021 Office أكتوبر المقبل.. تفاصيل

 

تطلق مايكروسوفت نسختها الدائمة التالية من Microsoft Office للعملاء التجاريين  ، وتعد بإصدار أوفيس للمستهلك في الخامس من أكتوبر.

 

وستكون قناة خدمات  مايكروسوفت اوفيس طويلة الأجل (LTSC) لنظامي التشغيل Windows و Mac متاحة للمستخدمين التجاريين والحكوميين ، مما يوفر إصدارًا مغلقًا في الوقت من Office لا يتطلب اشتراكًا وفقا لما نقله موقع The verege.

 

وتم تصميم Office LTSC للشركات في الصناعات الخاضعة للتنظيم حيث لا يمكن تغيير العمليات والتطبيقات على أساس شهري ، أو للمصانع التي تعتمد على Office وتريد إصدارًا في الوقت المحدد.

 

لن يتم شحنه مع ميزات الذكاء الاصطناعي والسحابة الموجودة في Microsoft 365 ، ولن يتلقى ميزات جديدة أيضًا. ستدعم Microsoft Office LTSC لمدة خمس سنوات ، وقد التزمت الشركة أيضًا بإصدار دائم آخر من Office للمستقبل.

 

وسيكون الإصدار الدائم من Office 2021 للمستهلك متشابهًا للغاية ، حيث يقدم إصدارًا مغلقًا في الوقت المحدد بدون تحديثات الميزات.

 

تسرد Microsoft الإضافات التالية إلى Office LTSC، والتي يجب أن تنطبق أيضًا على Office 2021:

 

التركيز على الخط - مشابه لوضع القراءة لإزالة الإلهاء والتنقل عبر مستندات Word سطراً بسطر.

 

دالة XLOOKUP - تساعد في العثور على أشياء في جدول أو نطاق بصف في ورقة عمل Excel.

 

دعم الصفيف الديناميكي - وظائف جديدة في Excel تستخدم المصفوفات الديناميكية.

 

الوضع الداكن - ستتضمن جميع تطبيقات Office دعم الوضع المظلم.

لكن لا تزال مايكروسوفت توصي باستخدام Microsoft 365 لكل من الشركات والمستهلكين ، حيث تمتلك الشركة أكثر من 300 مليون مقعد مدفوع لـ Office 365 في الجانب التجاري.

 

وأعلنت مايكروسوفت مؤخرًا عن أول زيادة في الأسعار لكل من مايكروسوفت 365 و Office 365، والتي تدخل حيز التنفيذ في مارس 2022.

 

لم تفصل مايكروسوفت حتى الآن عن أسعار Office 2021 ، لكن الشركة تقول إنه سيكون متاحًا بشكل عام في الخامس من أكتوبر، وهو نفس اليوم الذي يتم فيه إطلاق Windows 11.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ويسترن ديجيتال تعلن جهاز التخزين Ultrastar Transporter بحجم قدره 368 تيرابايت
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11