أخبار عاجلة
6 نصائح لتحسين أداء الألعاب في حاسوب ويندوز 10 -
قصة بعد الفقدان لـ مسلم تريند رقم 4 على يوتيوب -

تسريب صور ونتائج جديدة تخص بطاقة Xe DG1 SDV الجديدة من شركة Intel

تسريب صور ونتائج جديدة تخص بطاقة Xe DG1 SDV الجديدة من شركة Intel
تسريب صور ونتائج جديدة تخص بطاقة Xe DG1 SDV الجديدة من شركة Intel

فيما يلي بعض الصور الأولى التي تخص بطاقة Xe DG1 SDV الجديدة من شركة Intel . تم تفكيك البطاقة للكشف عن اللوحة المطبوعة الفقيرة نوعًا ما للبطاقة. الجدير بالذكر أن بطاقة Xe DG1 SDV لن تتوافر تجاريًا ، ولكن سيتم توزيعها بواسطة Intel إلى شركات الطرف الثالث، حتى يتمكنوا من البدء في تحسين بنية رسومات Gen12 Xe أو تطويرها. تحتوي اللوحة على دائرة رسومية متكاملة ASIC تتطابق تقريبًا مع وحدات المعالجة الرسومية المنفصلة من سلسلة Iris Xe MAX ، وأربع شرائح ذاكرة LPDDR4 تشكل 8 جيجا بايت من الذاكرة الرسومية .

تعتمد وحدة المعالجة الرسومية Xe DG1 على بنية رسومات Xe LP ، وتم بناء شريحة السيليكون على عقدة تصنيع SuperFin 10 نانومتر الخاصة بإنتل. كما تحتوي الرقاقة على 96 وحدة تنفيذ (768 وحدة تظليل موحدة) ؛ ويبدو أنها تستهلك طاقة بمقدار 75 وات، وهو ما توفره فتحة PCI-Express بشكل قياسي. تتمتع وحدة المعالجة الرسومية الجديدة أيضاً بوحدة تنظيم جهد VRM ثنائية الطور، كما يستخدم المعالج الرسومي وصلات 4-pin التقليدية من نوع PWM للتحكم في المروحة ، والتي تقوم بتهوية المبدد الحراري أحادي الكتلة المصنوع من الألومنيوم. وأخيراً، تأتي البطاقة مع ثلاثة منافذ DisplayPorts وواحد HDMI 2.1 يشكلان تكوينات الإخراج للبطاقة.

وعلى الرغم من أنك لن تكون قادرًا على شراء بطاقة Xe DG1 SDV في السوق (إلا إذا قررت الشركات كسر حظر النشر NDA الخاص بها ووضع البطاقات على eBay) ، فقد سمحت Intel لعدد صغير من شركاء تصنيع اللوحات بتطوير بطاقات بتصاميم مخصصة. حيث تقوم شركة ASUS بتجهيز نسختها الخاصة . يحتوي موقع Igor’s Lab على المزيد من الصور ، وقائمة بنتائج الإختبارات، وتعليقات أخرى مثيرة للاهتمام في رابط المصدر أدناه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة