تشهد إقبالا كبيرا على هاتف «Y7 Prime » وقرب نفاد الكمية المطروحة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهدت حملة الحجز المُسبق لهاتف Y7 Prime إقبالًا جماهيريًا كبيرًا منذ بداية الحملة في الأيام القليلة الماضية.

وأعلنت هواوي عن قرب نفاد الكمية المُخصصة للحجز المسبق من الهاتف، نظرًا لتزويد الهاتف بمزايا متطورة لم يشهدها المستخدم إلا في فئة الهواتف العليا.

والهاتف يأتي لأول مرة بكاميرا خلفية مزدوجة مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى تزويد الهاتف بشاشة عرض كاملة Huawei FullView بميزة الـ Notch، على الرغم من سعره التنافسي جدًا الذي لا يتعدى 3000 جنيه، وسيتم إطلاق الهاتف يوم 7 فبراير لعام 2019.

قال كيث لي، نائب رئيس هواوي في : "ركيزة عمل هواوي تعتمد على وضع عملائها في المقام الأول وخصوصًا فئة المستخدمين الشباب، ومن هنا نتطرق لسلسلة Y-Series الشبابية التي تستند في تصميمها على تلبية متطلبات واحتياجات هذه الفئة، ويأتي هواوي Y7 Prime 2019 ليمثل طفرة تقنية في فئة الهواتف الاقتصادية، نظرًا للقدرات والمزايا الفائقة التي يتمتع بها الهاتف، كما أنه يعد امتدادًا لنجاح سلسلة Y series الشبابية التي شهدت اقبالًا مبهرا من المستخدمين الشباب في السنوات السابقة".

وفي هذا السياق، يقدم هاتف هواوي Y7 Prime 2019 أفضل تجرِبة تصوير، حيث إنه يمتلك خلفية مزدوجة تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تحسين جودة ووضوح الصور لتصل إلى أكثر من 500 مشهد بعدد 22 فئة من الكائنات والمشاهد، كما أنها تستطيع التعرف على الأشياء والتقاطها بمزيد من التركيز بإدخال إضاءة أكبر ويرجع الفضل في ذلك إلى الزاوية الواسعة والكبيرة f/1.8، فضلًا عن تزويد العدسة الأولى والرئيسية بدقة 13 ميجا بكسل، والعدسة الثانية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

كما يتمتع الهاتف بشاشة عرض كاملة Huawei Full View تأتي بقياس 6.26 بوصة مع ميزة الـNotch التي تأتي على شكل Dewdrop والتي توفر للمستخدمين مساحة أكبر للعرض مع تصميم متميز وجسم متناسق من أجل تقديم تجرِبة فريدة على صفحات التواصل الاجتماعي وتشغيل الألعاب والفيديوهات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق