أخبار عاجلة

لعبة The Medium غطت تكاليف الإنتاج والدعاياً خلال أيام من إصدارها.

لعبة The Medium غطت تكاليف الإنتاج والدعاياً خلال أيام من إصدارها.
لعبة The Medium غطت تكاليف الإنتاج والدعاياً خلال أيام من إصدارها.

من الواضح أن عام بدأ ومعه الكثير من الخير لعالم الألعاب، حيث تابعنا نجاح لعبة Hitman 3 وتمكنها من تغطية تكاليف الانتاج في أقل من أسبوع واحد والآن يتكرر الأمر مع لعبة The Medium.

أعلن المطور Bloober Team أن أرباح لعبة The Medium والنسخ التي تم بيعها تمكنت من تغطية تكلفة الإنتاج والدعاياً التي قام الفريق بإنفاقها على اللعبة أثناء عملية التطوير وقبل الإصدار.

لعبة The Medium هي العنوان الأكبر لفريق التطوير و الأعلى تكلفة في تاريخهم، وأيضاً هي أول عنوان يعمل عليه الفريق من منظور الشخص الثالث حيث كانت كل ألعاب الفريق السابقة من منظور الشخص الأول.

اللعبة تقدم تجربة غموض ورعب من منظور الشخص الثالث مع كاميراً ثابتة الزواياً وهو الامر الذي يُعد إلى الأذهان تجارب الرعب الكلاسيكية، أيضاً اللعبة تلقى إعجاب شديد من النقاد حتى الآن خصوصاً وأنها تحتوي على العديد من الأفكار الجيدة لعل أبرزها فكرة الواقع المزدوج واستخدامه في حل الألغاز الموجودة داخل اللعبة.

الواقع المزدوج هو أن تعرض اللعبة عالمين في نفس الوقت وتتحكم بالشخصية في العالمين في نفس الوقت والألغاز التي يقوم اللاعب بحلها تكون مربوطة بين العالمين، وفي لعبة The Medium الشخصية تتعامل مع عالم البشر وعالم الأرواح في نفس الوقت، وبالمناسبة فكرة الواقع المزدوج كانت أبرز الأسباب التي جعلت اللعبة متطلبة جداً وتحتاج إلى إمكانيات مرتفعة ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على متطلبات التشغيل من هنا، كما يمكنك التعرف على التحليل التقني الشامل الخاص بأداء اللعبة على منصة Xbox Series X|S من هنا.

جدير بالذكر أن لعبة The Medium صدرت في 28 يناير الماضي وهذا يعني أن اللعبة تمكنت من تغطية نفقاتها خلال أيام معدودة فقط وهو نجاح كبير جداً لهذا العنوان، خصوصاً وأن اللعبة لا تعتبر من فريق تطوير كبير ولا تنتمي إلى سلسلة ألعاب معروفة مثل لعبة Hitman 3.

اللعبة متاحة الآن للتحميل على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam، GOG و Epic Games، كما أنها متاحة على منصة Xbox Series X|S ومنصة Xbox Game Pass.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الطلب على حواسيب كروم بوك يتضاعف في عام 2020
التالى مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي زد فولد3