أخبار عاجلة

لهذا السبب عليك تحديث هاتفك الاندرويد حتى لا تفقد أهم ميزة

لهذا السبب عليك تحديث هاتفك الاندرويد حتى لا تفقد أهم ميزة
لهذا السبب عليك تحديث هاتفك الاندرويد حتى لا تفقد أهم ميزة
أفادت تقارير بأن مستخدمي "أندرويد" تُركوا غير قادرين على الرد أو إجراء مكالمات بسبب خطأ جديد تسببت فيه جوجل. وحذرت جوجل من أن بعض نماذج الهواتف الذكية التي تعمل بنظام "أندرويد" غير قادرة على إجراء أو استقبال مكالمات هاتفية بسبب خطأ في تطبيق جوجل. وعالجت الشركة المشكلة بتحديث جديد، لكنك ستحتاج إلى التوجه إلى متجر Play لتثبيته في أقرب وقت ممكن وفقا لما نقلته RT.

 

وأكد مدير المجتمع في جوجل، أن خلل المكالمات الهاتفية نتج عن تصحيح حديث، ونشر على المنتديات: "بعد التحديث الأخير لتطبيق Google Search على "أندرويد"، يواجه مستخدمو بعض الهواتف المحمولة صعوبة في تلقي المكالمات وإجرائها".

 

وإذا عُطّلت التحديثات التلقائية على هاتفك الذكي، أو لم تكن متصلا بإشارة Wi-Fi موثوقة خلال الأيام القليلة الماضية، فستحتاج إلى تثبيت التحديث يدويا الآن. وللقيام بذلك، توجه إلى متجر Google Play على الجهاز المتأثر. وبعد ذلك، ابحث عن "Google" في علامة تبويب التطبيقات. قم بتحميل قائمة المتجر الخاصة بالتطبيق، ويجب أن يكون هناك زر تحديث في الأعلى.

 

وتصف جوجل التطبيق الذي يحمل عنوانا ذاتيا على النحو التالي: "يبقيك تطبيق جوجل على اطلاع دائم بالأشياء التي تهتم بها. اعثر على إجابات سريعة، واستكشف اهتماماتك، واحصل على موجز التحديثات حول الأمور التي تهمك. وكلما زاد استخدامك لتطبيق جوجل، كان ذلك أفضل".

 

وأكد عدد من مستخدمي "أندرويد" أن تحديث تطبيق غوغل مكّنهم من إجراء مكالمات مرة أخرى. ومع ذلك، ادعى بعض الأشخاص أن حذف التطبيق هو الطريقة الوحيدة لاستعادة هذه الوظيفة الأساسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ريماستر ثلاثية Crysis قادم في منتصف اكتوبر
التالى خطوات تصنيع تكنولوجيا وطنية لإنتاج محطات 5G فى روسيا