أخبار عاجلة

لعبة The Outlast Trials أشبه بكونها مسلسل تلفزيوني

في ديسمبر 2019 أعلن أستوديو التطوير Red Barrels عن لعبة Outlast الجديدة والتي تأتي بعنوان The Outlast Trials، وأنها ستُقدم تجربة مختلفة عن الأجزاء السابقة، وهذا بالفعل ما شاهدناه خلال ظهور اللعبة الأول بمعرض Gamescom والتي تُقدم تجربة تعاونية تَصل إلى 3 لاعبين.

ووفقًا لمقابلة "فيليب مورين" المؤسس المشارك للأستوديو ومُبتكر اللعبة عبر مدونة PlayStation، كشف عما يميز اللعبتين السابقتين وكذلك اللعبة الجديدة. حيث صرح "فيليب" قائلاً:

إذا كان من الممكن مقارنة الألعاب السابقة بالأفلام، فإن The Outlast Trials أشبه بمسلسل تلفزيوني. ستكون رحلتك إلى الحرية طويلة، فاللعبة كما نَعلم تدور أحداثها خلال الحرب الباردة، وستُقدم تجربة لعب تعاونية أي ستتمكن من تجربتها رفقة أصدقائك وتخوضون سويًا غمار الرعب، وأن الطريق للحرية سيكون طويلاً خلال هذا الجزء.

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن نسخة PS5 من اللعبة، إلا وأنه من الممكن أن نرى The Outlast Trials قد تصل إلى المنصة في النهاية، فعندما سئل عن ميزات اللعب الخاصة بمنصة PS5 مثل DualSense، قال "فيليب" بأنهم لم يتحققوا بدقة من كل هذه الخيارات لكنهم متحمسون للإمكانيات لاستخدامها بلعبة The Outlast Trials.

يُذكر أن لعبة The Outlast Trials قيد التطوير حاليًا لمنصة الحاسب الشخصي، ومن المفترض أن نراها تتوفر رسميًا في وقت لاحق من هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إشاعة: استديو Quantic Dream يعمل على لعبة Star Wars جديدة
التالى الإعلان عن لعبة Wuchang: Fallen Feathers أكشن أربيجي مستلهمة من Dark Souls