أخبار عاجلة
أحمد يضيء منزل جماح المهر في جازان -
مباحثات أردنية سورية لضمان أمن الحدود المشتركة -

تطبيق لحفظ مقاطع الفيديو من Telegram و Twitter و Tiktok إلى سحابة او الجهاز الخاص بك مجانا

تطبيق لحفظ مقاطع الفيديو من Telegram و Twitter و Tiktok إلى سحابة او الجهاز الخاص بك مجانا
تطبيق لحفظ مقاطع الفيديو من Telegram و Twitter و Tiktok إلى سحابة او الجهاز الخاص بك مجانا
PikPak ​​هو تطبيق اندرويد مجاني لحفظ مقاطع الفيديو من Telegram و Twitter و TikTok ومصادر أخرى متنوعة إلى التخزين السحابي الخاص . كل ما تحتاجه هو رابط المنشورات التي تريد تنزيل الفيديو منها وسيقوم التطبيق بالباقي. وهو يدعم الروابط إلى منصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة محليًا ويمكنك تنزيل الفيديو بنقرة واحدة فقط.

يوفر لك PikPak ​​سعة تخزين سحابية مجانية تبلغ 6 غيغابايت ، والتي يمكن تمديدها إلى 6 تيرابايت إذا قمت بالترقية إلى خطة احترافية. التطبيق بسيط للغاية ويتعين عليه فقط استخدام خيار "Save to PikPak" الذي سيظهر عند النقر على زر المشاركة الموجود في كل منصة وسائط اجتماعية تقريبًا.

free-app-to-save-videos-from-telegram-tw

في متصفح السحابة ، يمكنك العثور على الملفات التي قام بتنزيلها لك ، وبعد ذلك يمكنك الاحتفاظ بها هناك إلى الأبد. بدلاً من ذلك ، لديك أيضًا خيار نقل هذه الملفات من السحابة إلى التخزين المحلي أيضًا ، ولكن الخطة المجانية للتطبيق تضع قيودًا على عدد المرات التي يمكنك فيها نقل الملفات إلى سحابة PikPak.

طريقة الاستخدام هي انك تحتاج الى تثبيث التطبيق , ستجد رابطه اسفل هذه التدوينة بعدها تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب مجاني من أجل البدء. بعد الانتهاء من عملية التسجيل ، سترى الواجهة الرئيسية التي تبدو كما هي موضحة في لقطة الشاشة أدناه.

1-free-app-to-save-videos-from-telegram-

يمكنك الآن البدء في حفظ مقاطع الفيديو في التخزين السحابي الخاص بك بطريقة سهلة للغاية. إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو من Twitter أو TikTok ، فما عليك سوى استخدام أيقونة المشاركة المتوفرة أسفل تغريدة أو عبر فيديو TikTok. عندما تضغط عليه ، سترى خيارًا لحفظ الفيديو في PikPak.
2-free-app-to-save-videos-from-telegram-

الآن ، بعد إضافة الفيديو إلى قائمة انتظار التنزيل ، يمكنك رؤيته في التطبيق وتقدم عملية التنزيل. إذا قمت بدفع ملفات متعددة إلى السحابة ، فيمكنك رؤية تقدم التحميل لكل منهم. وعندما ينتهي التحميل ، سترى مقاطع فيديو في التخزين السحابي الخاص بك.
3-free-app-to-save-videos-from-telegram-

لاحقًا ، إذا كنت تريد حفظ الفيديو على هاتفك محليًا ، فما عليك سوى استخدام رمز النقاط الثلاث للعثور على خيار القيام بذلك.
4-free-app-to-save-videos-from-telegram-

بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام هذا التطبيق المجاني الذي يوفر لك تخزينًا سحابيًا مجانيًا ويتيح لك حفظ مقاطع الفيديو من مختلف الوسائط الاجتماعية. إنه برنامج تنزيل TikTok و Telegram لطيف للغاية. هناك بوت Bot Telegram لهذا ، ويمكنك التحقق من ذلك من التطبيق نفسه.

رابط التطبيق : PikPak
قد يهمك ايضا : تطبيق اندرويد واحد لتحميل اي فيديو على جميع منصات التواصل الاجتماعي

كتفييم اخير , فقد أعجبني مفهوم PikPak ​​أنه يمكنك الآن حفظ مقاطع الفيديو من مصادر مختلفة إلى مساحة تخزين سحابية مخصصة خاصة بك. يمكنك الآن حفظ مقاطع الفيديو من Telegram و Twitter و Telegram إلى السحابة بنقرة واحدة فقط وحتى توسيع سعة التخزين لديك من خلال الانضمام إلى الإصدار المحترف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هاتف Redmi 10 Prime ينطلق بمعالج Helio G88 وبطارية بقدرة 6000 mAh
التالى جوجل تستعد لإطلاق سلسلة Pixel 6 في حدث يعقد في أكتوبر