أخبار عاجلة
أحمد يضيء منزل جماح المهر في جازان -
مباحثات أردنية سورية لضمان أمن الحدود المشتركة -

لعبة Battlefield Mobile تَظهر عبر متجر Google Play وتَعد بمعارك واسعة النطاق مليئة بالتدمير

قبل الكشف الرسمي عن لعبة Battlefield 2042 القادمة للأجهزة المنزلية والحاسب، قامت شركة EA بالإعلان أيضًا عن لعبة Battlefield Mobile والتي ستتوفر خصيصًا لأجهزة الهواتف الذكية في 2022، وأن اللعبة تأتينا من تطوير فريق Industrial Toys. ومنذ هذا الوقت واختفت اللعبة عن الأنظار تمامًا ولم نَحصل على أي تفاصيل جديدة تخص إياها، ويرجع ذلك لاهتمام شركة EA في الوقت الحالي على لعبة Battlefield 2042 الجديدة، ولكن اليوم نَحصل على معلومات وتفاصيل تخص لعبة Battlefield Mobile بعد تحديث الصفحة الخاصة باللعبة بمتجر Google Play.

حيث تَعد اللعبة بنفس المعارك الحماسية والملاحم التي تشتهر به لعبة Battlefield، وذلك عبر مجموعة متنوعة من أنماط اللعب، ويمكنك أيضًا توقع وجود ميزة التدمير على نطاق واسع، على الرغم أننا لا نَعلم طبيعة استغلال هذه الميزة عبر أجهزة الهواتف الذكية، وستشهد اللعبة أيضًا خرائط تُقدم مواقع مألوفة وأخرى جديدة كذلك.

اللعبة ستشهد تَوفير مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات بالإضافة إلى العديد من المركبات القابلة للاستخدام، بما في ذلك مركبات الدفع الرباعي والدبابات. كما تتوقع من لعبة Battlefield ستتمكن من الاختيار من بين أربع فئات للشخصيات وهم Recon و Assault و Medic و Support، وكشفت صفحة اللعبة بمتجر Google Play هناك أيضًا ذكر للعتاد القابل للتخصيص، والترقيات والتقدم، والتخصصات.

بالطبع لم يتم ذكر تاريخ إصدار اللعبة الفعلي ولكن من المحتمل أن نسمع المزيد عن Battlefield Mobile خلال الأشهر القادمة خاصًة بعد إطلاق لعبة Battlefield 2042 في أكتوبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شبكة Netflix تَكشف عن عنوان الحلقة الأولى من مسلسل One Piece الواقعي
التالى كيف تسببت جوجل في تأسيس واحدة من أهم منافسيها